التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

افضل شامبو للشعر المنفوش والتالف

في الفقرات التالية، سنوضح لكم أفضل شامبو للشعر المنفوش والهايش. مع قدوم فصل الشتاء، يبدأ الشعر في فقدان لمعانه والتقصف وظهور لونه باهتا في تلك الفترة. وهذا يسبب مشكلة الشعر الهايش لدى العديد من النساء. هناك العديد من الأسباب وراء هذه المشكلة، مثل عدم الاهتمام بترطيب الشعر بشكل منتظم وعدم شرب الماء بشكل مستمر. لذا، يلجأ الكثير من النساء إلى استخدام الشامبوهات المرطبة التي تعمل على تليين ملمس الشعر وتقليل مشكلة الجفاف والهايش. كما تنظف فروة الرأس دون تسبب الجفاف، وتساهم في تسهيل تصفيف الشعر دون تلفه. إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر المنفوش، سنوضح لك في المقال التالي أفضل أنواع الشامبو لعلاج شعرك بسرعة.

جدول المحتويات

افضل شامبو للشعر المنفوش

افضل شامبو للشعر الجاف

مشكلة جفاف الشعر هي السبب الرئيسي لتكسره، ولذلك سنوضح لكم في الفقرة التالية أفضل أنواع الشامبو التي تساعد في علاج مشكلة الجفاف وترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف

  • شامبو Kerastas: يعتبر واحدا من أفضل أنواع الشامبو التي تعالج مشكلة جفاف الشعر وتنظف فروة الرأس، بالإضافة إلى تغذية البصيلات بالملمس الناعم والانسيابي، وذلك بفضل احتوائه على نسب عالية من الأحماض الدهنية والكلوجوز والبروتينات، عند استخدامه ستلاحظين فعاليته في ترطيب الشعر المتطاير واستعادة لمعانه، بالإضافة إلى سهولة تصفيفه.
  • L’Oreal Elvive Extraordinary Oil shampoo: يعتبر شامبو لوريال إلفيف واحدا من أقوى أنواع الشامبو المرطبة للشعر، وذلك بسبب احتوائه على ستة أنواع من الزيوت الطبيعية التي تعزز من نعومة الشعر. يحتوي على زيت دوار الشمس وزيت الورد، بالإضافة إلى زيت الجوجوبا، وهو يعالج الشعر المتضرر ويساعد في حل مشكلة تقصف الأطراف، كما يساهم في التخلص من الدهون في فروة الرأس.
  • شامبو Tresemme: يقوم شامبو ترزيمي الأسود بتغذية وترطيب الشعر بطريقة مثالية، فمفعول الشامبو يدوم لعدة أيام بعد استخدامه، حيث يعمل على فك تشابك الشعر مما يسهل التصفيف ويمنح الشعر ملمسا ناعما وانسيابيا.
  • L’Oreal Serie Expert: ما يميز شامبو لرويال هو استخدامه تقنية “Cuti Liss” في علاج الشعر. ينصب التركيز على تزويده بنسب عالية من فيتامين B6، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية والبروتينات. يمنح الشامبو الشعر التغذية التي يحتاجها لاستعادة بريقه ولمعانه، ومقاومة التأثيرات السلبية التي تتسبب في تلفه.

افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ

يؤدي الصبغ إلى جفاف الشعر وزيادة مشكلة التقسيم وظهور التشقق في الأطراف، وبالتالي سنقدم لك في الفقرات التالية أفضل أنواع الشامبو التي تعمل على استعادة الحيوية واللمعان للشعر التالف

  • Schwarzkopf Gliss Oil Nutritive shampoo: يعتمد هذا الشامبو على تركيبة فريدة من نوعها التي صممت خصيصا لعلاج جفاف الشعر. يحتوي على زيت الأركان وزيت الشيا، مما يساهم في علاج الشعر الجاف والتالف ويعيد له اللمعان والمظهر الحيوي والصحي.
  • Nivea Nutri Cashmere: شامبو نيفيا للشعر لديه تأثير كبير في علاج مشكلة الشعر المجعد والباهت، وذلك بفضل وجود نسب عالية من بروتين الأرز، حيث يعمل على زيادة ترطيب الشعر وتوفير التغذية التي يحتاجها، دون أن يجعل فروة الرأس دهنية.
  • Dove Nutritive: شامبو دوف مشهور بفاعليته في العناية بالشعر، حيث يستخدم الزيوت الطبيعية لعلاج مشاكل الشعر من الجذور حتى الأطراف، مما يساهم في إصلاح الشعر الجاف وتقليل التجعد والتخلص من الدهون في فروة الرأس، بالإضافة إلى تنعيم وترطيب الشعر المجعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى