الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق سليله عنزه يتصدر الترند على تويتر السعودية

تم تداول هاشتاق #سليله_عنزه على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من يناير، الموافق السادس والعشرون من جمادى الأولى لعام 1441 هـ، وصعد هذا الهاشتاق إلى قائمة الترند السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

بسبب مطالب أهالي قرية سليلة عنزة التي تتبع محافظة العيص شمال المدينة المنورة بإعادة فتح المركز الصحي، فإن هذا الهاشتاق أصبح متداولا.

تعرض أهالي المنطقة لأضرار كبيرة بسبب إغلاق المركز الطبي، وعبر العديد من المغردين عن رغبتهم في إعادة فتحه، حيث غرد حساب باسم كابتن ماجد قائلا “#سليله_عنزه أطفال رضع وكبار سن مرضى يعانون من إلغاء المستوصف الوحيد لديهم بحجج واهية ويضطرون للذهاب إلى مستوصف على بعد 90 كيلومترا للعلاج.

أثناء تغريد حساب آخر يحمل اسم نادر قائلا “#سليله_عنزه سليلة عنزه هجره شمال المدينة المنورة كان عندهم مستوصف وقفلوه وزارة الصحة ويطالبون بإعادة تشغيله وهذا حق من حقوق المواطن المفروض ما يحدون المواطنين على رفع هاشتاق للحصول على رعاية صحية”.

تم تعليق حساب يحمل اسم هدوء رجل وقد تم نشره من قرية سليلة عنزة، يناشد إعادة تشغيل المركز الصحي الذي تم إغلاقه. تحية لكم وتمنياتي لكم بالتوفيق. وتم تعليق حساب يحمل اسم قبيلة عنزة من قبل، يقول: “تبعد قرية سليلة عنزة عن المدينة المنورة بمسافة 179 كم وتبعد عن العلا بمسافة 167 كم. ليس من المقبول تعطيل المركز الصحي الوحيد الذي يخدم أهل القرية. نحن نطالب بإعادة تشغيل المركز على نحو مشابه للقرى الأخرى. ومنذ شهر يونيو 2019، تم تقديم طلبات ولكن لم يتم تلبيتها لأهل القرية.

نستعرض في هذه المقالة أهم التغريدات التي تدعو المسؤولين لإعادة فتح المركز الصحي في منطقة عنزة، وسنوافيكم بأي تحديث جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى