الاخبار

حساب المواطن يعلن موعد إيداع الدفعة 27 ويفتح باب التسجيل في الدفعة 28

حساب المواطن يعلن موعد إيداع الدفعة 27 ويفتح باب التسجيل في الدفعة 28. وفي هذا المقال الذي يقدمه لكم موسوعة، سنستعرض أهم التفاصيل حول حساب المواطن، والذي يعد أحد البرامج التي تساعد المواطن السعودي على مواجهة تكاليف المعيشة والارتفاع الأسعار، خاصة مع تحقيق رؤية المملكة 2030 التي قد تؤثر على الاقتصاد والمعيشة للمواطنين. ولذلك، فإن هذا البرنامج يقدم الدعم المالي للمستحقين وفقا للشروط التي وضعتها الحكومة، ويعد أحد البرامج الهامة التي تخفف العبء عن كاهل المواطنين. دعونا نتعرف على جدول صرف الأقساط الدورية التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ضمن خطة الدعم التي تتبناها حساب المواطن.

حساب المواطن يعلن موعد إيداع الدفعة 27 ويفتح باب التسجيل في الدفعة 28

أعلن حساب المواطن عن صدور الدفعة السابعة والعشرين من الدعم في العاشر من فبراير 2020، وهو الموعد النهائي لإصدار نتائج الدفعة القادمة التي ينتظرها المستحقون للدعم. يمكن للأشخاص المستحقين التحقق من أهليتهم عن طريق الدخول إلى حسابهم الخاص والنقر على خيار دراسة الأهلية.

يذكر أن حساب المواطن قد أودع الدفعة السادسة والعشرين يوم الخميس التاسع من يناير 2020، وبلغت قيمتها حوالي 2.6 مليار ريال سعودي، في حين يبدأ البرنامج في إيداع استحقاق الدفعة 28 في شهر مارس القادم لعام 2020.

رابط الاستعلام عن الدعم لصرف الدفعات 14412020

  • إليك الرابط الصحيح والمباشر للاستعلام عن الدعم للدفعة السادسة والعشرين، عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • بعد ذلك، يمكنك معرفة قيمة الدعم الشهري الخاص بك.

خدمة صوتك على حساب المواطن للاستعلام عن الدعم

هي الخدمة التي يوفرها برنامج حساب المواطن للاستعلام عن الدعم؛ حيث تعتبر إحدى البوابات الإلكترونية التي ترصد من خلالها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية جودة الخدمات المقدمة، وتستجيب للطلبات وتسجل الشكاوى عبر هذا الموقع الإلكتروني.

  • يمكنك التواصل مع هذه الخدمة عن طريق الضغط على هذا الرابط، عزيزي القارئ.
  • كل ما عليك فعله، عزيزي القارئ، هو تسجيل رقم الشكوى ورقم الهوية، ثم الضغط على استعلام.

تم استعراض مواعيد الدفعات المقرر صرفها في هذا المقال، بالإضافة إلى الدفعات التي تم صرفها بالفعل عبر حساب المواطن. يمكن للقارئ التواصل مع حساب المواطن للاستعلام عن مواعيد الصرف أو توجيه شكوى من خلال خدمة صوتك مسموع. يمكن أيضا متابعة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على تويتر، ومتابعة آخر المستجدات والتصريحات التي يعلن عنها حساب المواطن عبر حساب تويتر الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى