التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

اسم افضل مسلسل اجنبى اكشن 2020

بالطبع، مشاهدة مسلسل أجنبي حماسي هي واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك قضاء عطلتك الأسبوعية بها، ولم يكن وجود المسلسلات بشكل كبير إلا في الآونة الأخيرة، خاصة مع تطور تقنيات التصوير وتطور أجهزة التلفاز، وبالتالي نلاحظ المزيد والمزيد من المسلسلات.

وفي السطور التالية على موسوعة سنقدم لكم أفضل 6 مسلسلات تلفزيونية أجنية على الإطلاق..

أفضل مسلسل أجنبي أكشن

GAME OF THRONES.1

لا يمكن أن تكتمل أي قائمة من قوائم المسلسلات المميزة دون هذا المسلسل. وهو من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز وأصدر لأول مرة في عام 2011، وعرضت به ثمانية مواسم. ساهم هذا المسلسل في خلق انطباعات إيجابية حول العالم وشكل قاعدة جماهيرية كبيرة. وتدور أحداثه حول النزاع بين سبع عائلات للفوز بالعرش الحديدي للممالك السبعة. حظي المسلسل بكثير من الاهتمام من قبل صناعه حيث أبدعوا لغة جديدة مخصصة للممالك. وهذا المسلسل مقتبس من سلسلة كتب “أغنية الجليد والنار”. ويشارك في بطولته مارك جونسون وشون بين.

 La Casa de Papel.2

تدور أحداث المسلسل حول وجود شخص يمتلك عقل إجرامي يدعى البروفيسور، حيث يقوم بتخطيط أكبر عملية سرقة عن طريق طباعة مليارات اليورو في دار العملة، ويستعين بثمانية أشخاص محتالين ذوي مكر كبير وقدرات عقلية مميزة، ومع مرور الوقت، يستعد الفريق لمواجهة الشرطة. ومن بين أبطال هذا المسلسل الفنان ألفارو مورتي والممثلة أورسولا كوربيرو.

Peaky Blinders.3

الكاتب ستيفن نايت استوحى قصته من حكاية عائلة حقيقية ووضعها في (Birmingham) بطريقة خيالية، وتدور أحداثه في إنجلترا.

في أوائل القرن العشرين بعد الحرب العالمية الأولى، سنتعرف في هذا الوقت على عصابة كبيرة تتألف من عدد كبير من الأفراد يعملون في تجارة الكحول والأسلحة والرهائن.

وحاز هذا المسلسل على العديد من الجوائز ومن ضمنها جائزة البافتا، وهو من بطولة كيليان مورفي وهيلين ماكرور

Daredevil.4

هذا المسلسل من تأليف درو جودارد ويتكون من ثلاث مواسم.

تتمحور أحداث الموسم الأول حول مات موردوك الذي فقد بصره وهو طفل، ولكن ذلك لم يمنعه من ممارسة عمله بل استخدم حواسه الخارقة في عمله.

كان مات يعمل كمحامي نهارا ويسعى لمحاربة الجريمة ليلا، والشيء الذي دفعه لذلك العمل كان وفاة والده الذي نشأ بين يديه بعد وفاة أمه، حيث تم قتله على يد العصابات.

في الموسم الثاني، استمر مودروك في مهنته كمحامي ومعاملته للمجرمين بأساليب أكثر قوة.

في الموسم الثالث، يظهر مات وهو رجل مكسور يقرر أن يواصل حياته كمحامي جنائي.

Vikings.5

مسلسل مايكل هيرست هو مسلسل كندي آيرلندي يتكون من خمسة أجزاء وتتألف من تسعة وستين حلقة. يعرض المسلسل الخلافات العائلية بين الأشقاء، ويسلط الضوء على إنجازات الزعيم الأسطوري. تم استلهام قصته من حكايات الشماليين في إسكندنافيا، وقد قام ترافيس فيميل وكاثرين وينيك بالتمثيل فيه.

True detective .6

  • تم تقسيم هذا المسلسل إلى 3 مواسم واختلفت أحداث كل موسم عن الآخر، وتم عرضه لأول مرة في يناير 2014.
  • تدور أحداث الموسم الأول حول محاولة الشرطة للقبض على قاتل لمدة سبعة عشر عاما. ويشارك في البطولة ماثيو ماكونهي ووودي هارلسون
  • تدور أحداث الموسم الثاني من بطولة كولين فاريل ورايتشل مكادامز وتايلور كيتش وفينس فون وكيلي ريلي حول تشابك 3 رجال من الشرطة (فايرل ومكآدمز وكيتش) مع رجل عصابات، بعد اكتشاف جثة رجل أعمال فاسد .
  • في الموسم الثالث، يقوم ماهرشالا علي وستيفن دورف بمحاولة كشف لغز اختفاء طفلين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى