التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

تردد قناة القصيم الجديد 2020

نقدم لكم تردد قناة القصيم العزيز، فهي تعتبر واحدة من أهم القنوات الدينية التي تسعى لتقديم المعلومات الدينية بشكل هادف ومتنوع ومتوازن. بالإضافة إلى ذلك، تقوم القناة ببث العديد من المهرجانات والفعاليات الدولية والعالمية المتعلقة بالأدب والثقافة والفنون الهادفة والعلمية.

دور قناة القصيم ليس مقتصرا على البرامج الدينية فقط، بل تقدم لمتابعيها العديد من الأفلام الوثائقية والأناشيد الدينية والمسلسلات الكرتونية.

لذلك، سنقدم لكم في مقالنا اليوم معلومات عن تردد قناة القصيم الجديد لعام 2020 وما إذا كانت هناك تغييرات مقارنة بعام 2019 بالتفصيل على موقعنا.

جدول المحتويات

تردد قناة القصيم الجديد 2020

تحظى قناة القصيم بشعبية كبيرة بين جماهيرها، خاصة في الوطن العربي، وذلك بسبب بثها لبرامج خاصة بالأحكام الفقهية والفتاوى المناسبة للمسائل المعاصرة، بالإضافة إلى بث الصلوات الخمس يوميا وبشكل مباشر.

بالإضافة إلى نشرها للعديد من الأناشيد والابتهالات والأدعية الخاصة بأكبر الشيوخ سواء في المملكة العربية السعودية أو العالم العربي.

تقدم لنا قناة القصيم العديد من البرامج المتنوعة التي تبث من الداخل في المملكة العربية السعودية عبر شاشتها، وأبرز تلك البرامج هي:

  • برنامج صوفي.
  • برنامج احسبها صح.
  • برنامج منار البنانيه.
  • برنامج صناديق العمر.
  • برنامج مع سورية حتى النصر.
  • برنامج يفتيكم.

تردد قناة القصيم 2020

فيما يتعلق بتردد القناة لعام 2020، لم يتغير عن عام 2019، ولكن الاختلاف يكمن في نسبة الاهتمام الشديد والتفاعل الواسع الذي حققته القناة الدينية من خلال برامجها المتنوعة والوعي الجديد الذي تتعامل به مع المشكلات المعاصرة في عالمنا الإسلامي والفتاوى الجديدة، وها هو التردد للتأكيد مرة أخرى

ما هو تردد قناة القصيم HD على القمر الصناعي النايل سات؟

التردد: 11334 (H).

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

FEC هو 5/6

بالنسبة للتردد الخاص بقناة القصيم على قمر عرب سات، هو:

التردد: 11938 (V)

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

FEC هو 5/6 .

نأمل أن نكون قد أفدناكم، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة والاستفادة من المعلومات القيمة التي نقدمها لكم، فتابعونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى