العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

عبارات شكر جميلة

نقدم لكم مجموعة من عبارات الشكر الجميلة التي يمكنكم إرسالها إلى أحبائكم للتعبير عن امتنانكم العميق لهم. في كثير من الأحيان، نجد صعوبة في التعبير عن شكرنا، خاصة عند استلام الهدايا أو عندما يقدم لنا شخص خدمة. في تلك اللحظات، لا نعرف كيف نرد لهم بحقهم وكيف نعبر عن شكرنا.

هناك بعض الأشخاص يفضلون اعتماد وسائل مختلفة للشكر وتقديم العرفان، مثل إرسال باقة جميلة من الزهور أو هدية بسيطة أخرى. هذه الوسيلة تعبر عن التقدير لجهود الآخرين. من خلال موسوعة، نعرض لكم مجموعة من أجمل عبارات الشكر وأروع أبيات الشعر الممدحة.

عبارات شكر جميلة

  • إذا قلت لكم شكرا فلن يكون ذلك كافيا ولن يوفي حقكم، فأنتم قد بذلتم جهدا مشكورا، وإن كانت لساني يعجز عن التعبير عن مدى امتناني وتقديري لكم، فإن قلبي يعبر لكم عن هذا الامتنان.
  • أرسل تلك الرسالة المليئة بالحب والود والإخلاص لأعترف لكم فيها بعجزي عن شكركم وامتناني لكم، فأنتم حقا أفضل أصدقائي وأجمل عطايا الله لي.
  • أرسلت لكم رسالة من أعماق قلبي أثني فيها على عطائكم الذي لا ينضب وجهودكم المجتهدة، فأنا أرسل هذه الرسالة برائحة الورود والعنبر والمسك، فشكرا على ما قدمتموه لي.
  • أقدم لكم الشكر والتقدير من قلب مليء بالحب والمودة على دعمكم لي في أصعب أوقات حياتي.
  • الكلمات غير قادرة على التعبير عن امتناني لكم، وأنا لا أعرف كيف أعبر عن الشكر من أعماق قلبي.
  • عندما أردت أن أكتب لكم لأعبر عن مدى امتناني لكم، أجد قلمي يتعثر في محاولة كتابة أجمل كلمات الشكر والثناء التي تستحقونها، لذلك أهدي لكم هذه العبارات يا من قدمتم لا ينضب عطاء ولم تنتظروا رد الجميل.

اجمل كلمات شكر وتقدير

  • أود أن أعرب عن شكري وتقديري لمن صرفت حياتها في تربيتي وتعليمي، لتكون ركيزة لي في جميع المواقف، للشخص الأغلى على قلبي، شكرا لك من أعماق قلبي
  • إلى أصدقائي الأعزاء، أرسل لكم رسالة شكر وامتنان، فقد كنتم أفضل دعم لي في جميع المواقف الصعبة التي مررت بها، وستظلون في قلبي دائما بغض النظر عن التغيرات في الظروف، سعادتي بكم لا يمكن وصفها، وسأظل دائما أتذكر كل ما قدمتموه لي.
  • شكرا لكم على كل ما قمتم به لي، أسأل الله أن يرزقكم الخير والسعادة، كل كلمات الشكر لن تكفي لتعبر عن حقكم.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم تستحقون كل عبارات الشكر والامتنان، فأنتم كنتم الدعامة الأفضل بالنسبة لي، ولولاكم بعد الله، ما تمكنت من تحقيق ما حلمت به.
  • أنا أرسل لكم أطيب التحيات، مليئة بكل المحبة والتقدير، لأعبر لكم عن امتناني وشكري على مساهمتكم الكريمة لي.
  • كلما رغبت في التعبير عن امتناني لكم ، أجد أن الشعر والنثر غير قادرين على ذكر شكري ووصف فضلكم وتقدير أفعالكم ، فلكم جزيل الشكر على كل ما قمتم به من أجلي.

أبيات شعر الشكر والثناء

قصيدة اقبل ثناء وشكرا لابن درّاج القسطلي

اقبل ثناء وشكرا، وازدد بقاء وعمرا
وليهنك المجد لبسا، والحمد كنزا
فأتاني مفاجأة، خطب لي فقط لمحتك بالفجر
ولا دعوتك سرا إلا وجدتك سترا
وإن تضرم صدري حرا وجدتك حرا
كما وجدتك حلوا، إذ ذقت دهري مرا

قصيدة تحية الحلة لمحمد مهدي الجواهري

إذا خانني شعري وتباني، فأعذروني، فلطفكم لا يمكنني شكركم عليه
قد يبسط المرء زلته ويشعر بأنه ما بين الإخوة
غطارف الحلة الفيحاء تعني أنكم ستكونون دائما فرسانا شرفاء
وليس إحسانكم نحوي مبتدعا، وإنما هو نابع من لطفكم وإحسانكم
للعرب سفر نقابات باهظة، لكن لديكم عليها خير عنوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى