التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

افضل صبغة للشعر الجاف بدون امونيا

تعرفي معنا، عزيزتي، على أفضل صبغة للشعر من خلال المقال التالي الذي نقدمه لك. المقال يشرح استخدام واحدة من المستحضرات الكيميائية المستخدمة في تجميل الشعر. تلجأ السيدات إلى استخدام هذه المستحضرات لتغيير لون شعرهن وتحقيق السعادة النفسية من خلال التجديد وكسر الملل. ولا يقتصر استخدامها على ذلك فحسب، بل يمكن استخدامها أيضا للتخلص من الشيب غير المرغوب فيه.

وعند البحث عن ما ستشترينه من صبغات لتطبيقها في المنزل، يجب أن تلقي نظرة على الجدول الموجود بجانب العبوة أو خلفها، للتأكد من اللون الذي سيكون عليه شعرك بعد استخدامها، ويجب أيضا اتباع التعليمات الموجودة على العبوة لتجنب أي أضرار ناتجة عن استخدامها بشكل غير صحيح.

افضل صبغة للشعر

الصبغة الجيدة تقوي الشعر وتغذي بصيلاته، وتقلل من تساقطه وتقصفه، ولكي تفعل ذلك، يجب أن تكون خالية من الأمونيا لزيادة لمعانه وتمنحه الترطيب والنعومة، ولا تسبب حساسية في فروة الرأس.

افضل صبغة للشعر التالف

عندما يكون الشعر تالفا، يجب أن نتوخى الحذر من كل ما قد يتم استخدامه ويزيد من الضرر والتلف. ومن بين المستحضرات الكيميائية التي يجب مراعاتها هي الصبغة، فهي لا تضر بالشعر بل تغذيه. ومن بين الأنواع المتاحة، نذكر ما يلي:

  • صبغة غارنييه (GARNIER): تقدم غارنييه صبغة (نوتريس) التي تمتلك قدرة فعالة على تغذية الشعر من الجذور وفروة الرأس حتى الأطراف، حيث تحتوي تركيبتها على زيت الأفوكادو الذي يفيد الشعر حتى في أعماقه، وتمنحه لونا طبيعيا يدوم طويلا.
  • صبغة ماتريكس كلر انسايدر: إحدى صبغات الشعر التي لا تحتوي على الأمونيا تماما، وبفضل المكونات الطبيعية المذهلة التي تحتوي عليها، حصلت على براءة اختراع، حيث تمنح لونا طبيعيا دون أي تلف أو رائحة غير مرغوب فيها، ويمكنكم طلبها من خلال الرابط التالي
  • صبغة ريفلون: صبغة الحرير الملونة التي قامت ريفلون بإطلاقها في الأسواق هي واحدة من الأصباغ التي تمنح الشعر لمعانا ونعومة وتغذية تدوم لفترة طويلة، بالإضافة إلى لونها الجميل والغني.
  • L’oreal Healthy Look:  لوريال هيلثي لوك هي واحدة من أفضل صبغات الشعر المعروفة في جميع أنحاء العالم، وهي من فرنسا وتم تصنيفها كصحية تماما، حيث لا تسبب أي ضرر بسبب خلوها من الأمونيا وتحتوي على مكونات طبيعية. تغير لون الشعر بسرعة ويدوم هذا التغيير لفترة طويلة مع مظهر لامع وصحي.

افضل صبغة للشعر الابيض

عندما تصل الشخص لعمر الأربعين، يبدأ الشعر الأبيض في الظهور تدريجيا على الرأس، واحدة تلو الأخرى، وهذا يسبب للنساء الإزعاج والضيق، فيحاولن إخفاءه عن طريق صبغ الشعر. في الفقرة التالية، سنستعرض أفضل أنواع صبغ الشعر

  • CHROMA Ammonia Free Permanent Hair Color: تم تصميم صبغة كروما بريمننت هير كلر بدون أمونيا خصيصا لتوفير أقصى درجة من الحماية للشعر مع تغطية كاملة حتى يتلاشى اللون الأبيض تماما ويحصل على التغذية والنعومة، بالإضافة إلى الحفاظ على صحة فروة الرأس من الالتهاب
  • Naturtint Hair Color: الناتشورتينت هير كلر هو صبغة خالية من الأمونيا ويبدو أنها صحية من خلال اسمها الذي يشير إلى احتوائها على مواد طبيعية نباتية تغذي فروة الرأس، وهي أيضا خالية من البارابين، ولذلك اختارها خبراء التجميل لقدرتها على تغطية الشعر بشكل ممتاز.
  • Wella Color Touch : ويلا كلر تاتش صبغة غير محتوية على الأمونيا تغذي الشعر وتمنحه لونا غنيا وقويا، حيث تغطي الشعر الأبيض تماما ولفترة طويلة.

افضل صبغة للشعر الاسود

  • لوريال باريس Excellence Mousse: تحتل الصبغات الممتازة الصدارة في تحقيق لون شعر أسود داكن في أقل من نصف ساعة بخطوات سهلة، حيث تأتي على شكل رغوة تشبه الشامبو ويظل اللون ثابتا لمدة ثلاثة أشهر.

في ختام مقالنا، نود أن نذكر بعض التحذيرات المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار عند استخدام صبغة الشعر، مثل عدم تركها على الشعر لأكثر من ثماني ساعات لتجنب تقصفه وجفافه، وتجنب غسل الشعر بالماء الساخن واستخدام الماء البارد للحفاظ على اللون المكتسب دون تغير.

المراجع

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى