التصويرفنون و ترفيه

أجمل صور كيك 2020

من أكثر الطقوس الشهيرة في أعياد الميلاد والحفلات العائلية هي الكيك والشموع وهنا لكم تشكيلة رائعة من صور الكيك. إذا كنت تفضل أن تهدي أصدقائك وأحبابك وأقاربك في ميلادهم وفي العديد من المناسبات السعيدة مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف وعقد القران وحفلات الخطوبة والنجاح في الدراسة، فسنقدم لكم أقوى الصور الجميلة لعام 2020 التي يمكن أن تنشروها وتشاركوها مع أصدقائكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل صفحاتهم الشخصية على الفيسبوك والانستجرام وغيرها من الوسائل المتعددة. فالكيك يعتبر رمزا جميلا للاحتفال، ولذلك سنعرض عليكم مجموعة من الصور والبومات للكيك والتورتات المزخرفة والعصرية والتي تتناسب مع جميع المناسبات ولكلا الجنسين في الفقرات التالية.

جدول المحتويات

صور كيك

  • يقع العديد من السيدات في العديد من الأخطاء الشائعة أثناء إعداد الكيك، ويفاجأ معظمهن بأنه لم ينضج بما يكفي، والبعض الآخر يكون رطبا، وفي السطور التالية سنتعرف سويا على عدد من الأسباب والأخطاء الشائعة في صنع الكيك لتجنبها وهي:

 الخطأ الأول

  • يجب أن يكون الكيك متشققا وغير مستو وأن يحتوي على بروزات تشبه القبة في المنتصف وفتحات وتجاويف كثيرة، ومن الممكن أن يكون مفتتا أو محترقا من الأسفل، وتعود الأسباب إلى خلط الدقيق مع كمية قليلة من الماء أو البيض أو الزيت، أو خفق الخليط لفترة طويلة، وقد يكون ذلك بسبب درجة حرارة الفرن العالية.

الخطأ الثاني

  • إذا كانت الكيكة هابطة أو ثقيلة وزنها، فذلك يرجع إلى زيادة كمية السوائل مثل الزيت، وقد يكون حجم القالب أكبر من كمية الكيكة، وأحيانا يكون السبب هو فتح الفرن أكثر من مرة.

الخطأ الثالث

  • إذا كانت الكيكة ملتصقة ولا يمكن رفعها بسهولة، فهذا يشير إلى أن القالب لم يدهن بمادة دهنية بشكل جيد ولم يتم تسويته بشكل صحيح، وتم إخراجه من الفرن بعد أقل من 10 دقائق، أو أن درجة حرارة الفرن ضعيفة جدا، مما جعلها ليست مطهوة جيدا، ومن المحتمل أنها تركت لفترة تتراوح بين 20 دقيقة و30 دقيقة مع ضبط درجة حرارة الفرن وعدم فتحه.

وإليكم باقة من أجمل صور الكيك

بالصور كيك عيد الميلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى