تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور عن اليوم العالمي للطفل

سنستعرض معك، عزيزي القارئ، صورا عن اليوم العالمي للطفل في مقالنا اليوم. أقرت منظمة الأمم المتحدة هذا اليوم للاحتفال بالطفل وإعطائه الاهتمام والرعاية التي يستحقها. تم اتخاذ هذا القرار في عام 1954، ويحتفل به في العشرين من نوفمبر من كل عام. لكل طفل الحق في التعليم والطعام والماء، وأن يعيش في بيئة آمنة وسكن جيد. يأتي هذا اليوم سنويا ليذكرنا بحقوق الطفل في الحياة وضرورة توفير احتياجاته وإنهاء الأزمات والصراعات التي يعاني منها الأطفال في العديد من الدول.

يهدف هذا اليوم أيضا إلى تحسين سلوكيات ومهارات الأطفال وزيادة وعيهم ومداركهم. بالإضافة إلى ذلك، يزيد ويقوي التعاون الدولي بين الشعوب وبعضها، وبالتالي يتعاون المواطنون بكافة أطيافهم وفئاتهم وأعمارهم ويلعبون دورا هاما في إثراء حياة الطفل والتأثير الإيجابي على الأمم.

تم اختيار هذا اليوم في عام 1959م للإعلان عن اتفاقية حقوق الطفل، وتم اعتماد وثيقتها من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة، لذا دعونا نستعرض مجموعة من الصور التي تعبر عن اليوم العالمي للطفل، فقط عليكم متابعتنا.

صور عن اليوم العالمي للطفل

إليكم أبرز الصور المُعبرة عن اليوم العالمي للطفل:-

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

الصورة الخامسة

الصورة السادسة

الصورة السابعة

الصورة الثامنة

الصورة التاسعة

الصورة العاشرة

الصورة الحادية عشرة

وبهذه الطريقة قد تعرفنا على أشكال الاحتفال باليوم العالمي للطفل، ويمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا اليوم من خلال الدخول على هذا الرابط.

إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من الصور المختلفة مثل المناظر الطبيعية، الأطفال، قصات الشعر، الفساتين المتنوعة، الصور مع العبارات، أو ترغب في مشاهدة الشعارات المختلفة للهيئات، الوزارات، الشركات، وسائل التواصل الاجتماعي، النوادي، الجامعات، أو غيرها، فعليك متابعة مقالات الصور والشعارات التي ننشرها لك على موقع موسوعة، وبالطبع نسعد بمتابعتك الكريمة، ونتركك الآن برعاية الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى