أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو ريان جيلر اسرار تعرفها لأول مرة

في هذا اليوم، سنتعرف معكم على ريان جيلر، وهو شاب سعودي اشتهر في الإنترنت وأثار الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة في الشباب السعودي. انتشر صيته بسبب إثارته المتعمدة للجدل. سنتعرف معكم من خلال المقال التالي على هذا الشاب وقصته وسبب استمراره في إثارة الجدل، فتابعونا

جدول المحتويات

من هو ريان جيلر

هو شاب سعودي وهو واحد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبلغ عدد متابعيه نصف مليون متابع عبر موقع سناب شات الشهير.

يقوم ريان بنشر فيديوهات عن الغناء والتمثيل حيث يعتقد أن لديه الموهبة الفنية، وعادة ما يثير ريان الجدل حوله في كثير من الأحيان.

ينقسم المتابعون لجيلر إلى فئتين، الأول يتابعه بسبب اعتقادهم في موهبته الفريدة وصوته المميز، والآخرون يرونه كشاب يسعى للشهرة من خلال استعداده لفعل أي شيء يثير الجدل ويجذب الأنظار.

عائلة ريان جيلر

تحدث جيلر مرارا وتكرارا عن عائلته، مؤكدا وجود خلافات شديدة بينه وبينهم، وفي إحدى المرات استخدم سناب شات للعرض، وأعرب عن أمله في أن يجد عائلة جديدة تستضيفه وتدعمه في تنمية موهبته، وأشار إلى أنه إذا تبنى لن يتوقف عن زيارة عائلته البيولوجية وسيقوم بزيارتهم مرة واحدة في الأسبوع.

زعم جيلر أنه ابن الإعلامية السعودية لجين عمران، ولكن لجين نفت هذه المزاعم وأكدت أن لديها ابنين فقط، جيلان وسمير.

في إحدى المقاطع التي بثت لجين في حفل زفاف ابنتها في عام 2018، وقالت فيها خلال إلقاء كلمة التهاني لابنتها العروس إن ريان أصبح ابنها الشرعي. أثار هذا المقطع جدلا واسعا حيث استخدمه الكثيرون للزعم بأنها تعترف بأن لديها ابنا من جيلر. ولكن الحقيقة هي أنها كانت تتحدث عن زوج ابنتها الذي يدعى أيضا ريان.

وفاة ريان جيلر

في الفترة الأخيرة تم نشر فيديو للفتى وهو يبكي وينطق الشهادتين، ثم انقطعت أخباره، حتى فاجأ المتابعون والناشطون على الموقع بتداول الأخبار التي تزعم أنه تعرض لجلطة وأصيب بشلل في الوجه. وقد طلب عدد من ناشطي المملكة العربية السعودية الدعاء له من المتابعين ليتغلب على مرضه ويستعيد عافيته من خلال فيديوهات قصيرة وتسجيلات صوتية بثت على الموقع. وأكد العديد من المقربين منه أنه فعلا مريض جدا ويحاول التغلب على المرض.

في نفس الوقت، تنقسم متابعو موقع سناب شات إلى قسمين بشأن أخبار مرض جيلر. يدعو القسم الأول للمرضى بالشفاء والقوة للتغلب على المرض، بينما يعبر آخرون عن شكوكهم حول صحة مرضه ويعتبرونه محاولة لجذب الانتباه وتولي الحديث على منصات التواصل الاجتماعي. يعمد دائما إلى إثارة الجدل من خلال ارتكاب أفعال غريبة.

بينما يقول آخرون أن شلل الوجه المؤقت هو مرض شائع ويمكن الشفاء منه بسهولة ولا يستدعي كل هذا الجدل والتضخيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى