التصويرفنون و ترفيه

أجمل صور المدينة المنورة جودة عالية 2020

في هذا المقال، سنستعرض لكم عددا من أهم الصور المتعلقة بالمدينة المنورة، وهي إحدى الأماكن المقدسة الرئيسية وتعرف أيضا بـ “طيبة الطيبة” أو “يثرب” أو “المدينة المنورة”. إنها إحدى أبرز المدن الإسلامية في العالم وخاصة في العالم العربي الإسلامي، حيث تضم المسجد النبوي وقبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم. كما أنها ومكة المكرمة من المدن المحصنة ضد فتنة المسيح الدجال. كانت المدينة التي لجأ إليها النبي محمد للحماية من الأذى الذي كان قد يتعرض له من الكفار. في هذه الموسوعة، نقدم لكم عددا من الصور البارزة المتعلقة بالمدينة المنورة، فتابعونا.

صور المدينة المنورة

المدينة المنورة هي المدينة التي هاجر إليها رسول الله صلى الله عليه وسلم مع أصحابه للهروب من ضيقة قريش المشركة. قام رسول الله صلى الله عليه وسلم بتأسيس الدولة الإسلامية في هذه المدينة، مما جعلها العاصمة الأولى للدولة الإسلامية في التاريخ. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المدينة المنورة على ثاني أكبر مسجدين وثاني الحرمين الشريفين بعد مكة المكرمة. كما أنها موطن قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، روضته ومسجده، مما يجعلها ذات أهمية كبيرة في الدين الإسلامي.

تعد المدينة المنورة إحدى المناطق في الجهة الغربية التابعة للمملكة العربية السعودية؛ حيث منحها الله تعالى شرف خدمة بيته الحرام في مكة المكرمة، وخدمة بيت رسوله صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة؛ وبذلك تحتضن الحرمين الشريفين.

تتميز المدينة المنورة بعدة مميزات؛ فهي من البلاد المباركة ومحمية من المسيح الدجال، ولا يمكن له أن يدخلها عندما يظهر في آخر الزمان، وفيما يلي بعض الصور عن المدينة المنورة والمسجد النبوي الشريف.

نقدم لكم في هذا المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة مجموعة من أبرز الصور للمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، والتي تضم مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم. تابعوا جديد الموسوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى