التصويرفنون و ترفيه

أجمل صور باندا 2020 جودة عالية

في هذا المقال، سنقدم لكم صورا لدب الباندا من الصين، حيث يعيش هذا النوع الأليف من الدببة في المناطق الجبلية النائية، وتغير سلوك هذا الحيوان على مر العصور من السلوك الافتراسي الأصلي للدببة إلى السلوك الأليف الذي نعرفه الآن، وفي هذه الموسوعة سنعرض بعض الصور الخاصة به، تابعونا.

صور باندا

دب الباندا حيوان من ألطف الحيوانات البرية على الإطلاق، ورغم طبيعته المفترسة القديمة، إلا أن الدب الباندا الذي نراه الآن هو الصورة المتطورة بعد حدوث طفرات جينية أدت إلى تحوله من حيوان مفترس إلى حيوان ودود، يتغذى هذا الدب على نباتات البامبو بالإضافة إلى أنه حيوان منفرد ولا يعيش في مجموعات كبيرة.

كان الباندا من بين الأنواع البرية المهددة بالانقراض في الآونة الأخيرة، لكن تم إنقاذ هذا النوع المحبوب من الدببة بجهود العلماء حول العالم، وخاصة في الصين التي تعد موطنه الأصلي.

يفضل الباندا العيش في المناطق الجبلية النائية، ويقضي معظم وقته في تناول البامبو، والوقت المتبقي يقضيه في النوم. يتميز بلونه الأسود والأبيض، وحجمه الكبير الذي يجعله يبدو وديعا للغاية بالنسبة للبشر. فيما يلي مجموعة من الصور للباندا.

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة مجموعة من أهم الصور المختلفة المتعلقة بدب الباندا، تابعوا جديد الموسوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى