أسأل الخبراءالمراجع

ما هو سعر شاشة ايفون 6 في السعودية

نقدم لكم اليوم مقالا حول أسعار شاشة آيفون 6 في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث الكثيرون عن قطع غيار لهواتفهم عند تعطلها أو تحطمها، ونحن من خلال موقعنا سنقدم لكم الأسعار المتوقعة لقطع غيار هواتفكم المحمولة، ولكن قبل ذلك يجب عليك شراء الهاتف الذي ترغب فيه أو قطع الغيار التي تبحث عنها لتجنب إهدار المال بدون فائدة.

جدول المحتويات

سعر شاشة أيفون 6 التجارية

تعرف الشاشات التجارية بأنها قطع غيار ليست من إنتاج شركة أبل، ولكنها تكون ذات جودة مقبولة، يمكنك استخدامها لهاتفك إذا كنت تواجه صعوبة مادية في الحصول على الشاشة الأصلية من متاجر أبل، فهي مكلفة جدا، مما يجعل شراء هاتف جديد أمرا أفضل من استبدال الشاشة.

قبل شراء الشاشة التجارية، يجب عليك التأكد من أنها مشتراة من مصدر موثوق، لكي لا تقع ضحية للنصب، ومن بين المصادر الموثوقة مراكز الصيانة المعتمدة في المملكة، كما يمكنك شرائها عبر الإنترنت من مواقع التسوق الموثوقة، وتتوفر بالفعل على إحدى هذه المواقع، وهي موقع سوق.كوم.

  • يتراوح سعر شاشة أيفون التجارية على موقع سوق بين 100 إلى 120 ريال بناء على البائع.

سعر شاشة ايفون 6 بلس

يبلغ سعر شاشة آيفون 6 بلس التجارية على موقع سوق. كوم حوالي ١٣٠ ريال سعودي.

سعر شاشة ايفون 6 اس

يصل سعر شاشة آيفون 6 إس على موقع سوق.كوم في المملكة العربية السعودية إلى 230 ريال سعودي.

تكون شاشات إصدارات iPhone 6 المختلفة متوفرة فقط باللون الأسود على موقع سوق.كوم.

عيب الشاشات التجارية، رغم جودتها، هو أنها لا تدوم لفترة طويلة، حيث تتعرض بسرعة للتلف بشكل مختلف عن الشاشات الأصلية، فمن الممكن أن تتضرر الأزرار المختلفة الموجودة على الشاشة، أو قد لا يدوم حساس اللمس لفترة طويلة.

سعر شاشة ايفون 6 الاصلية

إذا كنت تبحث عن قطع الغيار الأصلية بدلا من الأجزاء التالفة في هاتفك، يمكنك ذلك عن طريق الذهاب إلى الإمارات العربية المتحدة وزيارة متاجر آبل هناك، حيث يتم استبدال الأجزاء التالفة في هاتفك بأجزاء أخرى أصلية، وتتمتع بعمر افتراضي أطول مقارنة بالشاشات التجارية، وتتجاوز قيمة شاشة آيفون 6 الخمسمائة ريال سعودي.

هناك أيضا طريقة أخرى لمعرفة كيفية استبدال الشاشة المتضررة بشاشة جديدة أصلية، وذلك من خلال التواصل مع الدعم الفني الذي تقدمه شركة أبل عبر الإنترنت للتحقق مما إذا كانت الشاشات أصلية أم لا.

وفي نهاية المقال، سنتعرف على أسعار الشاشات المختلفة لأجهزة iPhone 6 و 6S و 6 Plus، وأسعارها المتوقعة لكل منها بنوعيها التجارية والأصلية، ونأمل أن تجدوا الفائدة التي تبحثون عنها في هذا المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى