المنزلديكورات داخلية

صور ديكورات منازل حديثة 2020

في المقال التالي سوف نقدم لكم أجمل تصاميم منازل حديثة على موقعنا، عندما ينتقل الأشخاص إلى منزل جديد، يهتمون بشدة في اختيار قطع الديكور بعناية، لضمان أن الغرف تبدو في أفضل حالة ممكنة، ويجدون صعوبة في اختيار قطع الأثاث وتنسيق الألوان، ويشعرون بالحيرة بين اختيار الديكور الحديث المعروف بالمودرن، أو الديكور الكلاسيكي الأنيق.

لكل شخص ذوقه الخاص، ويحرص دائما على اختيار أثاث منزله وفقا لذوقه، وذلك لأن المنزل هو المكان الذي يجد فيه الفرد راحته واسترخائه، لذا يجب أن يكون المنزل منسجما في الديكور ليستمتع الشخص بسعادته، ولهذا سنقدم لكم من خلال فقرات مجموعة صور نماذج لديكور عصري وحديث، بالإضافة إلى أهم النصائح للاهتمام بتنسيق الديكورات.

ديكورات منازل حديثة

ديكورات داخلية للمنازل العصرية

تتميز المنازل الحديثة بإدخال أكثر من لون في نفس الغرفة، فاختيار الألوان المشرقة والمميزة يساعد في الشعور بالتوسع والنشاط في المكان، وينصح بتنسيق الألوان الزاهية في الأثاث وإضافة لمسات جمالية من خلال وسائد ملونة على المقاعد، أو استخدام إطارات جذابة وتعليقها على الجدران، ويمكن أيضا استخدام مزهرية ووضعها في منتصف الطاولة ووضع الزهور فيها، وهذا سيعطي شكلا جميلا للديكور النهائي وسيجذب كل من يجلس في الغرفة، وسنقدم في الفقرة التالية أمثلة لتصاميم داخلية للمنازل الحديثة.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

ديكورات منازل صغيرة من الداخل

بعض الأشخاص قد يعانون من مشكلة ضيق المساحة في منازلهم ويرغبون في استغلال كل جزء من الغرف، وفي حالة وجود مساحة صغيرة، ينصح باستخدام الألوان الفاتحة، لأنها تعطي شعورا بزيادة الاتساع، وعلى العكس، الألوان الداكنة تزيد من ضيق المكان.

يمكن استخدام قطع الأثاث باللون الأبيض ودمجها مع ألوان فاتحة أخرى مثل الرمادي الفاتح والبيج والوردي، ويمكن اختيار قطع الديكور التي تزيد من أناقة المكان مثل الطاولات الصغيرة والمصابيح الأنيقة الموضوعة على الطاولات، ويمكن أيضا إضافة إطارات على الحائط لاستغلال المساحة.

ينصح أيضا باستخدام ألوان طلاء فاتحة، ولإضفاء لمسة جمالية مميزة في الغرفة، يمكن استخدام النبات الأخضر الصناعي أو الطبيعي، لأنه يزيد من الشعور بالحيوية والراحة في الغرفة، وفي الفقرة التالية سنعرض نماذج غرف مميزة بألوان فاتحة للغرف الصغيرة.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

ديكورات منازل تركية

تهتم الكثير من السيدات بتفضيل قطع الأثاث التي تتميز بالديكور التركي عند تصميم المنازل، وخاصة بعد انتشار الدراما التركية في الوطن العربي، ومتابعتهن لتلك المسلسلات التي تظهر الذوق الرفيع والمميز للديكور التركي.

وما يميز الديكورات التركية هو أنها تتوافق دائما مع الأزياء الحديثة، كما يتم استخدام الألوان البسيطة والرقيقة مثل الأبيض والوردي والرمادي، بالإضافة إلى الألوان الزاهية المميزة، فتلك الألوان تضيف السعادة إلى المكان، كما تمنحه النعومة والرقة.

يمكن اختيار قطع أثاث تركية بألوان مميزة، مع إضافة الوسائد الناعمة إلى المقاعد، وإضفاء لمسة جمالية من خلال استخدام المفروشات المصنوعة من الفراء ووضعها على الأرض أو الطاولة، كما يمكن الاستعانة بالشموع التي تزيد من الاسترخاء في الغرفة وتجعلها رائعة، وسنقدم لكم في الصور التالية أمثلة لقطع ديكور تركية مميزة.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى