أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي نجود الشمري اسرار تعرفها لأول مرة عن Nujoud al-Shammari

نجد أن اسم اسم نجود الشمري “Nujoud al-Shammari” يتكرر كثيرًا في الآونة الأخيرة فمن هي نجود الشمري؟ هي نجود مشعل الشمري أحد مشاهير عالم اليوتيوب، ولها العديد من المتابعين من جميع أنحاء العالم ولدت نجود في 16 سبتمبر في عام 1995 م، وكانت قناتها على اليوتيوب هي البداية الفعلية لنجود، حيث ناقشت خلالها عددًا من المواضيع المهمة والمختلفة، وكانت تطرح عليها العديد من تجاربها لتفيد بها غيرها، وناقشت مواضيع تخص الموضة والجمال، ومواضيعه أخرى ترفيهية، وبدأت مشوارها في عام 2015، وفي عم 2017 وصل عدد متابعيها،  حوالي 69 مليون مشاهدة، ولكن لم يتوقف الأمر على ذلك فقط بل حققت عدة أمور أخرى في مسيرتها تعرف عليها من خلال الموسوعة.

جدول المحتويات

نجود الشمري

نجود درست في صيدلة الأدرن وتعيش حاليا في الإمارات المتحدة. بدأت شهرة نجود بدعمها لأخيها محمد الشمري، المعروف بـ “موها”، الذي سبقها على يوتيوب. كانت الداعمة الأولى له من خلال قناتهما، حيث ظهرت معه في فيديوهات مشتركة. هذا الأمر أثار غضب العديد من الأشخاص وأثار جدلا حول ظهور الأخوان معا. وكان سببا في زيادة شهرتهما وعدد المتابعين في وقت قصير.

أكثر النساء العربيات تأثيرًا

تم تصنيفها من قبل شركة توبولار لايز للذكاء الخاص بالفيديو على الإنترنت في المرتبة الأولى كأحد أكثر النساء تأثيرا في اليوتيوب في عام 2016. كما تم وضعها في قائمة مجلة “فوريس الشرق الأوسط” في عام 2017 كواحدة من أكثر 10 نساء عربيات تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وتم ذكرها بوصفها واحدة من عشر سيدات عربيات تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي صاحبة مدونة حياة التي تمتلك أكبر شعبية على الانستجرام وتعيش في الإمارات. كما تقوم بنشر مقاطع فيديو تصف فيها تجاربها في السفر والمواقف التي مرت بها، بما في ذلك بعض المواقف الكوميدية، بالإضافة إلى أخيها “موها” صاحب واحدة من أنجح القنوات على اليوتيوب حيث يصل عدد متابعيها إلى حوالي 2.7 مليون، بالإضافة إلى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى