التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

تردد قناة الدعوة الجديد 2020

في هذا المقال، نقدم لكم تردد قناة الدعوة الفضائية لعام 2020. أصبحت قناة الدعوة واحدة من أهم القنوات في العالم العربي حاليا، وشهدت زيادة في نسبة المشاهدة خلال الفترة الأخيرة بسبب عرضها للمسلسل التركي الشهير “قيامة ارطغرل”، والذي يعتبر أحد أفضل ما قدمته الدراما التركية على الإطلاق. تتميز القناة أيضا بعرض العديد من البرامج الثقافية والدينية التي تقدم محتوى جيدا للمشاهدين. لذلك، يهتم الكثيرون بمعرفة تردد القناة لمتابعتها، وسنقدم لكم ذلك في السطور التالية على هذه الموسوعة.

جدول المحتويات

قناة الدعوة

  • قناة دعوة هي قناة إسلامية تهتم بتقديم البرامج الدينية باستخدام مشايخ وعلماء الشريعة والدعاة المعروفين بأسلوبهم المعتدل، من أجل نشر التعاليم الإسلامية في الوطن العربي، بمن فيهم الشيخ عبد النافع الرفاعي، الداعية عامر وهاب، الدكتور أمجد الجنابي.
  • يتم التركيز في البرامج الدينية التي تقدمها القناة على شرح آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية والأحاديث القدسية، بالإضافة إلى تقديم الأناشيد الدينية وعرضها للدروس الدينية وشعائر الصلوات.
  • أهم ما يميز تلك القناة هو اهتمامها بنشر التعاليم الإسلامية بدون تعصب.
  • لا تكتفي القناة بعرض البرامج الدينية، بل تسعى أيضا لتقديم برامج ترفيهية وثقافية واجتماعية تناسب جميع الفئات والأعمار، وتحترم التقاليد التي تناسب عالمنا العربي.
  • تعرض القناة أيضا العديد من المسلسلات الدينية والتاريخية التي تساهم في نشر الثقافة الإسلامية في العالم العربي.
  • تسعى القناة لزيادة انتشارها من خلال إنشاء قناة خاصة بنفس الاسم على منصة يوتيوب، حيث تعرض حلقات برامجها ومسلسلاتها. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالإضافة إلى موقعها الرسمي.

قناة الدعوة ارطغرل

ازدادت شهرة قناة الدعوة في الفترة الأ(18461) ازدادت شهرة قناة الدعوة مؤخرا نظرا لأنها القناة الثانية التي تعرض المسلسل التركي المدبلج باللهجة السورية (قيامة ارطغرل) حصريا، وهو المسلسل الذي حقق شعبية كبيرة بين مشاهدي ومتابعي الدراما في الوطن العربي.

برامج قناة الدعوة

  • تبث القناة برامجها ومسلسلاتها على مدار اليوم بصوت وصورة بجودة عالية جدا وبتقنية HD. يمكن للمشاهدين مشاهدتها مجانا دون الحاجة للدفع. هذا أدى إلى زيادة الإقبال الجماهيري عليها وارتفاع نسبة المشاهدة.
  • من برامجها الرئيسية صفحة جديدة، كما رأيتموني، شرعة ومنهجا، ذكريات دعوة، في ظلال الكتب، قدوتي، دروس من السيرة، منهجيات، يسألونك، بصمات، مناسك وعبرة، بصائر، قرآنا عربيا.

تردد قناة الدعوة 2020

يتسابق العديد من المشاهدين للعثور على الترددات الخاصة بقناة الدعوة على القمر الصناعي النايل سات لمتابعة محتواها المتنوع من البرامج والمسلسلات، وفيما يلي سنقدم لكم تردد القناة:

التردد القمر الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ الجودة
10727 نايل سات أفقي 27500 3/4 SD
12687 جديد نايل سات أفقي 27500 3/4 HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى