التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

تردد قناة الراي‎ الكويتية 2020

في هذه المقالة، سنوضح لكم تردد قناة الراي الكويتية 2020. فالراي هي قناة تبث برامجها عبر التليفزيون الكويتي، وتأسست في عام 2004 ميلاديا، وهي إحدى القنوات التابعة لمؤسسة الراي الإعلامية. بالنسبة للمحتوى الذي تقدمه القناة، فهي تعرض مجموعة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية، بالإضافة إلى البرامج الإخبارية التي تبث التقارير الاقتصادية والسياسية، وآخر التطورات في الكويت والوطن العربي، وأخبار دول الخليج والأخبار العالمية. يجدر بالذكر أنه يتابع القناة أكثر من عشرين مليون متابع من جميع أنحاء العالم. سنوضح لكم في الفقرات التالية من موسوعة الترددات الصحيحة لتشغيل القناة. فتابعونا.

جدول المحتويات

تردد قناة الراي‎ الكويتية 2020

بعد إطلاق قناة الراي لمدة قصيرة، تمكنت القناة من تحقيق شهرة ونجاح واسع النطاق، وجذبت ملايين المشاهدين من جميع دول الشرق الأوسط، وبالأخص دول شمال القارة الأفريقية، وذلك بسبب سعي القائمين على القناة لتقديم رؤية إعلامية شاملة تقدم محتوى ترفيهي وتعليمي يلبي احتياجات جميع فئات المجتمع العربي وجميع الأعمار، وذلك من خلال عرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية والمباريات الرياضية والنشرات الإخبارية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة القضايا الهامة في المنطقة العربية والملفات الحصرية، وتستضيف خبراء متخصصين في الاقتصاد والسياسة، وتوضح تأثير تلك القضايا في المجتمع. وبالتالي، نجد أن الهوية الكويتية والثقافة العربية واضحة في المحتوى المقدم من القناة.

تردد قناة الراي عرب سات

إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في تحميل القناة على القمر الصناعي عرب سات، يمكنك تشغيلها عن طريق التردد التالي:

  • تردد قناة الراي: 12054 ميجا هيرتز.
  • استقطاب قناة الراي: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

تردد قناة الراي نايل سات

يمكن تشغيل القناة عبر القمر الصناعي نايل سات عن طريق التردد التالي.

  • تردد قناة الراي: 11765.
  • استقطاب قناة الراي: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

بهذا نوضح لكم ترددات قناة الراي على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى التردد الصحيح لتشغيل القناة عبر القمر الصناعي عرب سات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى