الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق AhlamxBTS يتصدر الترند السعودي على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء الثاني عشر من شهر فبراير الموافق الثامن عشر من شهر جمادى الآخر لعام ١٤٤١ هجريا هاشتاق #AhlamxBTS على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتصدر الترند في المملكة العربية السعودية.

يعود انتشار هذا الوسم وارتفاعه إلى رد الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي على تويتر على أحد المعجبين بشأن التعاون مع فرقة بي تي إس الكورية.

بين مؤيد ومعارض لهذا الإعلان الذي يجمع بين الفنانة أحلام والفرقة الكورية التي لاقت قبولا جماهيريا في المملكة العربية السعودية، وسنستعرض أبرز تلك التغريدات.

حيث قال حساب: “يا شباب، ما هذا الذي يحدث؟، هل هناك توافق بين أحلام المغنية العربية والفرقة؟”، في حين غرد حساب آخر قائلا: “أعتقد أن مزج الموسيقى العربية والكورية هو مزج حضاري رائع”، كما غرد حساب آخر قائلا: “هل هي أحلام البلاك سوان في الكومباك؟؟!!!!! #AhlamxBTS

تعبيرا عن صدمته، قال أحدهم “ممكن تسكتون لأني بديت أصدق”، وقال شخص آخر “أقول تعوذ من الشيطان، بانغتان سبب كرهي لا أستطيع تخيله، مجرد التفكير فيه يشعرني بالكابوس، لماذا يتعاونون معها على الإطلاق؟ سواء بسبب صوتها أو رقصها أو أخلاقها، والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى