الاخبار

رابط وشروط التقديم على قرض بنك التنمية الاجتماعية للنساء كنف 14412020

هذا هو رابط وشروط التقديم على قرض بنك التنمية الاجتماعية للنساء في عام 14412020، وهو أحد القنوات الداعمة للمرأة السعودية في المملكة العربية السعودية. يقدم بنك التنمية الاجتماعية الدعم للأرامل والمطلقات لتخفيف العبء عنهن وللتغلب على المشاكل الحياتية التي تواجههن من خلال منتج كنف. يمكن الحصول على تمويل يصل إلى ثلاثين ألف ريال، ولا يتطلب دفع فوائد أو رسوم. يمكن الحصول على شروط التقديم والرابط الخاص بهذا المقال.

رابط وشروط التقديم على قرض بنك التنمية الاجتماعية للنساء كنف 14412020

بنك التنمية الاجتماعية يسمح للنساء العاملات في تقديم القروض لتقديم المساعدة لهم، وذلك من خلال البوابة الرسمية ورابط بنك التنمية الاجتماعية للتقديم على قرض 1441.

عند تقديم الطلب عبر البوابة الإلكترونية للحصول على القروض التي يوفرها منتج كنف للنساء المحتاجات، بعد استيفاء الشروط، فما هي الشروط المطلوبة، سنجيب على هذا السؤال في الفقرات التالية

بنك التنمية الاجتماعية كنف

سنطلعك على شروط التقديم للحصول على تمويل من بنك التنمية للنساء المطلقات والأرامل لعام 1441 هجريا، والتي تشمل:

  • يشترط أن يكون عمر المتقدمة للحصول على تمويل الأسرة المهجورة ثلاثين عاما فما فوق.
  • تحتاج الزوجة المهجورة إلى تقديم وثيقة شرعية لإثبات حالتها، إذا كانت المرأة مطلقة أو أرملة ولديها أطفال تعولهم، ولا يشترط سن محدد لهما.
  • يمكن تقديم شهادة معتمدة من البنك إذا لم يتم تقديم وثيقة شرعية، ويجب أن يتم توقيعها من قبل شخصين؛ مثل الآباء والأعمام والأبناء وأبنائهم والإخوة.
  • يشترط حضور أصحاب العصبة إلى الفرع للتصديق أمام الموظف المختص.
  • لا يتم قبول كفالة زوج السيدة المهجورة التي تطلب التمويل، وهذا حسب ما أقره بنك التنمية الاجتماعية.
  • يتأكد الموظف من هوية أفراد العصبة من خلال نموذج الإقرار الذي يقدمونه، ومن ثم يقوم الموظف بإقرار أفراد العصبة.
  • يتم توقيع النموذج من قبل الموظف لإتمام عملية التحقق من الأسماء والتوقيعات.
  • يجب أن يكون عمر أصغر طفل عاما واحدا على الأقل في التاريخ الهجري.
  • يجب تقديم أوراق صك الإعالة مع المستندات المطلوبة من قبل بنك التنمية الاجتماعية.
  • يُختم النموذج بختم الفرع.

شرح طرق الحصول على تمويل من منتج كنف للنساء 1441

إليك يا سيدتي القارئة شرح طريقة الحصول على تمويل ودعم برنامج كنف للمطلقات والأرامل الذي تقدمه البنك الاجتماعي للتنمية، وذلك وفقا لما ورد على الصفحة الرسمية للبنك الاجتماعي للتنمية

أوضح أن هناك معادلة تطبق على المقترض والكفيل، تشمل الأساسي وتقاعد والتأمينات والبدلات، والنتيجة المترتبة عن هذه الحسابات هي صافي الراتب.

يتم حساب الخصم المسموح به من الراتب بضرب الراتب الصافي بنسبة 0.33، ويتم تحديد الحد الأقصى للخصم المسموح به. يجب الإشارة إلى أن بنك التنمية الاجتماعية قد حدد مسبقا الخصم المسموح به، والذي يتضمن خصم جميع الالتزامات الشهرية وينتج عنه المبلغ المستحق، كما يتم تحديد فئة الدعم من خلال هذا الحساب دون احتساب بدل الغلاء.

قدمنا لك يا عزيزتي القارئة أبرز المعلومات والطرق لحساب التمويل كنف من بنك التنمية الاجتماعية، الذي يقدمه للسيدات المطلقات والأرامل لدعم ومساندة المرأة المعيلة في المملكة العربية السعودية. لذا قدمنا رابط التقديم وأبرز الشروط التي يجب استيفاءها للتقديم على هذا البرنامج، والذي يعتبر واحدا من البرامج الداعمة بدون فوائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى