التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

افضل المسلسلات الاجنبية على الاطلاق

سنقدم لك، عزيزي القارئ، في المقال التالي قائمة تضم أفضل المسلسلات الأجنبية التي يمكنك مشاهدتها بالكامل والاستمتاع بأحداثها الشيقة التي تم إعدادها وتجسيدها بمهارة عالية من قبل نجوم أجانب ناجحين، حيث ستشعر وكأنك تشاهد الواقع بكل ما يحمله الكلمة من معنى وليس مجرد تجسيد لقصة ورقية، بل تعبر عن مشاعر حقيقية من حب وضحك، حزن ودموع، خوف وغيرها من المشاعر والأحداث الأخرى.

وهناك الكثير والكثير من المسلسلات التي يمكننا ذكرها ولكننا في موسوعة قد اخترنا أفضلها والتي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، ليس فقط في المجتمع الغربي ولكن أيضا في العالم العربي الذي يضم آلاف المعجبين بمشاهدة المسلسلات الأجنبية المثيرة.

افضل المسلسلات الاجنبية

لا تقتصر هذه السلاسل على نمط واحد أو نوع واحد من الأحداث، بل تنقسم إلى العديد من التصنيفات بما في ذلك الدراما، الكوميديا، الرومانسية، الخيال، الخيال العلمي، والرعب، ولكل منها جمهورها ومحبيها، وبالإضافة إلى ذلك، لكل منها متعتها الخاصة وطابعها الفريد الذي يميزها، ومن بين تلك السلاسل التي حققت نجاحا كبيرا يأتي “لوست.

تم تصنيف (Lost) كواحد من أعظم أعمال الدراما التليفزيونية على الإطلاق وتدور قصته حول مجموعة من الأشخاص الذين نجوا من تحطم طائرة واضطروا للعيش على جزيرة غامضة وغريبة، ولكل شخصية فيهم سر خاص، وتظهر أمور مخيفة في الجزيرة وغاباتها وتبدأ المغامرات بينهم.

افضل المسلسلات الاجنبية الرومانسية

لمحبي المسلسلات الرومانسية، نقدم بعض المسلسلات المشهورة والحائزة على العديد من الجوائز

  • مسلسل Love: مسلسل كوميدي رومانسي يقوم ببطولته بول راست وجيليان جاكوبس، ومن تأليف بول راست وجاد أباتاو، وتم عرضه لأول مرة في عام 2016م، وتدور أحداثه حول فتاة متمردة تدعى ميكي وعلاقتها مع الشاب الهادئ غاس والمشاكل والمغامرات التي يواجهونها.
  • مسلسل Grey’s Anatomy: يتميز المسلسل بطابع رومانسي ممزوج بالتشويق والإثارة، وقد ساهمت مجموعة من أنجح النجوم في إعداده وتمثيله مثل باتريك ديمبسي وألين بومبيو. تدور الأحداث في المستشفى حيث تقع الطبيبة ميريديث والطبيب ديريك في الحب منذ اللقاء الأول وتتوالى الأحداث بين الحالات الطارئة.
  • مسلسل How I meet your mother: كان أول عرض له في عام (2005م) وحقق منذ ذلك الحين نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته سارة تشالك ودانييل أكلز، وتدور الأحداث حول أب وأم يرويان لأبنائهما كيف بدأت قصة حبهما وما حدث لهما من مغامرات رومانسية مشوقة.

افضل المسلسلات الاجنبية على الاطلاق

في الفقرة التالية، سنستعرض أقوى المسلسلات التي لا تزال محبوبة من الجميع ولم يشاهدها أحد إلا وتحدث عن روعتها وبراعة أداء الممثلين

  • Friends (فريندز): ثلاثة من الشباب وثلاثة من الشابات لديهم صداقة قوية ويعيشون في نفس المجمع السكني وتحدث بينهم قصص حب ومغامرات الحياة في مدينة نيويورك، حيث يشاركون بعضهم البعض في كل التفاصيل اليومية والتجارية والرومانسية، وتكسب هذه المشاركة جوا من المرح. الفيلم بطولة جينيفر أنيستون وماثيو بيري.
  • Reasons Why: تتناول قصة هذا المسلسل أحد القضايا التي تؤرق المجتمعات في العصر الحالي، وهي ظاهرة التنمر التي تعاني منها غالبا الطلاب في المدارس والجامعات، والتي قد تدفعهم أحيانا للانتحار، حيث قررت فتاة في الثامنة عشرة من عمرها الانتحار، وقبل ذلك قامت بتسجيل ثلاثة عشر شريطا صوتيا تشرح فيها الأسباب التي دفعتها للانتحار وتستهدف بها زملاءها الذين تسببوا في وصولها لهذه الحالة، ويمكنكم متابعة المسلسل عبر الرابط الخاص بموقع نتفليكس.
  • Dexter (ديكستر): البطل في العمل هو ديكستر مورجان، خبير فحص الدماء الذي يعيش في ميامي وعمله ليس مقتصرا على حل جرائم القتل فقط بل يقوم بها أيضا. إنه قاتل متسلسل ولكنه يقتل فقط المجرمين، مما يساعد على تخفيف ضميره. لا تعلم أخته الشرطية ولا أصدقاؤه في الشرطة عن عمله المزدوج، ولكن والده بالتبني كان يعلم ويساعده. قد قام مايكل سي هول بتجسيده.

تعتبر هذه المسلسلات الأجنبية المختارة من أفضل المسلسلات التي نوصيكم بمشاهدتها، ويمكنكم متابعتها على موقع Netflix.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى