وظائف و تعليم

نماذج طلب تعريف مفصل بالراتب

نعرض لكم اليوم في هذه المقالة شروط استخراج تعريف مفصل بالراتب وبعض النماذج الخاصة به من خلال “تعريف مفصل بالراتب”، تتيح الشركات في المملكة العربية السعودية تعريفات الراتب لأي من الموظفين؛ لأسباب متعلقة بالعمل والسفر وغيرها، وفي موقعنا اليوم نقدم بعض النماذج التفصيلية لتعريف الراتب، تابعونا.

جدول المحتويات

تعريف مفصل بالراتب

تعريف راتبك بشكل مفصل يعتبر أحد الإجراءات الأساسية التي يمكن أن تساعد في العديد من الخطوات المتعلقة بالسفر، والهجرة، أو غيرها من الأمور في مختلف المهن.

معلومات مهمة يجب أن تتضمنها تفاصيل الراتب الشهري الخاص بك هي المبلغ القاعدي الذي تتلقاه شهريا وبدل السكن الذي يتم دفعه لك، وأي أنواع أخرى من البدلات التي تتلقاها. يجب أن يكون التعريف مختوما من جهة العمل التي تعمل بها ويجب أيضا تقديم صورة من عقد التمويل ورقم حساب الآيبان الخاص بك ونسخة أصلية من بطاقة الهوية الوطنية ونسخة أصلية من البطاقة العائلية. يجب أيضا تقديم صك الإعالة إذا كانت هناك حالات خاصة في بعض الأحيان.

نموذج طلب تعريف بالراتب

النموذج الأول

التاريخ:      /     /     .

إلي المسؤولين

تحية طيبة وبعد/

نتقدم نحن شركة بالإفادة/             ، بأن السيد/              الذي يحمل الجنسية/           ، يمك “إقامة”/ “هوية” رقم  “”، وأن تاريخها      /    /        ، وهي صادرة من جهة            ، وتاريخ انتهائها هو      /    /                 .

يعمل داخل شركتنا وبفضل الكفالة الخاصة بالشركة، يحصل على راتب شهري وفقا للتفاصيل التالية:

الراتب الأساسي/

بـدل السكن/

بدل التنقل/

بدل الاتصال/

الإضافة اليومية/

بدلات أخرى/

وقد تم حصوله على هذا التعريف المُفصل بالراتب؛ استنادًا إلى طلب           ، وذلك دون وقوع أي مسئولية علي شركتنا.

ونتفضل في النهاية بفائق الشكر، والتقدير

شركة/                 .

النموذج الثاني

اليوم/

الموافق/

إلى المسؤول عن الأمر

نتقدم بأطيب التحيات

نرغب في توضيح أن الموظف الذي نشرح بياناته لا يزال يعمل لدينا، وقد قمنا بتزويده بتعريف مفصل بالراتب استجابة لطلبه الخاص، والشركة غير مسؤولة عنه.

اسم الموظف/

جنسيته/

رقم الهوية “الوطنية”، أو “الإقامة”/

تاريخ الإصدار/

جهة الإصدار/

تاريخ بداية العمل/

المسمى الوظيفي/

رقم الموظف/

الراتب الشهري/

البدلات/

إدارة الشركة/

النموذج الثالث

اسم الدولة/

التاريخ/

الجهة/

الإدارة الخاصة بشئون الموظفين/

التعريف بالراتب

الاسم :

الوظيفة:

المكانة:

تاريخ بداية العمل:

الراتب الأساسي:

بدل التنقل:

البدلات الأخرى:

تؤكد إدارة الموظفين أن المذكور أعلاه لا يزال يعمل لدينا ويقوم بجميع مهامه، وتم تقديم تفصيل واضح لراتبه بناء على طلبه، وقد استلم تفصيل راتبه ليقوم بتقديمه إلى الشخص المسؤول.

الختم الخاص بالشركة/

مدير الإدارة الخاصة بشئون الموظفين

الاسم/

التوقيع/

تعريف بالراتب للعسكرين

تم الكشف عن أن الشركة/………… أن الموظف/………… الذي يحمل الجنسية/…………، ويعمل في منصب/…………، ورقم وظيفته هو/…………، قد عمل في شركتنا منذ التاريخ المتوافق/…………، ولا يزال يشغل منصبه حتى الوقت الحالي المتوافق/…………، وأن راتبه الشهري الأساسي يبلغ تقديرا قدره/…………، وأنه ينوي زيارة/………… (اسم البلد) خلال السنة الميلادية/…………، وأنه سيتحمل جميع تكاليف هذه الزيارة، وأنه يحمل جواز سفر برقم/…………، وقدم هذا الوصف التفصيلي لراتبه الخاص ردا على طلبه بأهميته، من أجل الحصول على تأشيرة دخول خاصة بـ (اسم البلد)، ولا تتحمل الشركة أي مسؤولية تجاه أي شيء يتعلق بحقوق الطرف الآخر.

قدمنا اليوم في هذا المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة عددا من النماذج الخاصة بتوضيح راتب أي موظف داخل المملكة العربية السعودية، تابعوا أحدث المعلومات في الموسوعة.

يمكنك أيضا تصفح هذا المقال حول نماذج خطابات تعريف بالراتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى