صحةقطاع الرعاية الصحية

عدد مصابي كورونا في تركيا الآن مارس 2020 تحديث مستمر

نقدم لكم في هذه المقالة في موسوعة أحدث الأخبار عن عدد الإصابات بفيروس كورونا في تركيا الآن. انتشار فيروس كوفيد-19 قد تسبب في حالة من الرعب والتأهب في جميع أنحاء العالم، حيث تم تسجيل عدد من الإصابات والوفيات في البلدان الأجنبية والعربية على حد سواء، ولكن نسب الإصابة تختلف من دولة إلى أخرى.

في تقريرها، ذكرت منظمة الصحة العالمية تفاصيل متعددة عن الفيروس بما في ذلك طرق انتشار العدوى والأعراض المصاحبة له وفترة الحضانة التي يظل فيها الفيروس كامنا قبل ظهور الأعراض. وعلى الرغم من انتشار الخوف من الإصابة بالفيروس والبحث عن علاج له، لا يمكن وصف ذلك بالمبالغة.

عدد مصابي كورونا في تركيا الآن

ورد عن الموقع التابع للمعارضة التركية (تركيا الآن) أن السلطات التركية احتجزت اثني عشر شخصا يشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، بمن فيهم عشرة سائحين صينيين وأتراك، وتم وضعهم في الحجر الصحي الطبي. بدأت الشكوك في إصابة الأشخاص الذين تم احتجازهم بعد وصول أحد السياح الصينيين إلى منطقة (سلطان هانى بآقصاراي) في غرفة الطوارئ، حيث يعاني من الغثيان والسعال.

تم وضع السائح ومرافقيه وسائق الشركة التي يعمل لديها في الحجر الصحي من قبل السلطات التركية، وتم اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة. بعد إجراء الفحوصات، أفاد مدير الصحة في المنطقة بأن نتائج اختبار فيروس كورونا كانت سلبية، ولم يتم تسجيل أي حالة مؤكدة للإصابة بالمرض في تركيا حتى الآن.

تم الإعلان عن ترحيل سائحة صينية إلى بلدها مرة أخرى بعد وجودها في مدينة قونية بعد أن تم احتجازها في الحجر الصحي بسبب الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى