صوتيات و موسيقىفنون و ترفيه

كلمات كده يا قلبي للمطربة شيرين عبد الوهاب

في هذه المقالة، سنقدم لك يا عزيزي القارئ، كلمات أغنية “كده يا قلبي” التي قامت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بأدائها في مسلسلها الأول “طريقي” الذي تم عرضه في رمضان 2015، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية. ومن خلال هذا المسلسل، تم إصدار ألبوم غنائي بعنوان “طريقي” يحتوي على الأغاني التي قدمتها في المسلسل وأنجح أغانيها التي حققت شهرة واسعة، بما في ذلك “كده يا قلبي”.

يمكن أن تصف الفنانة شيرين بأنها واحدة من أجمل وأعذب الأصوات المصرية، ليس في مصر فقط بل في العالم العربي بأكمله، ولديها آلاف المعجبين والمتابعين الذين يتابعون كل جديدها. قامت بكتابة كلمات الأغنية (أمير طعيمة)، ولحنها (خالد عز)، وقام بتوزيعها (أمير بو حافة). وما زالت تأثير تلك الأغنية قائما على قلوب المستمعين.

كلمات كده يا قلبي

كده

هيا يا قلبي يا جزء مني يا كل شيء حلو فيا

كده

هكذا سترحل وتتركني وحدي في هذه الحياة وهذا العالم

كَدَّهُ

هذا ما يعنيه قلبي، قطعة مني، كل شيء جميل فيا

كَدَّهُ

ستذهب وتتركني وحيدا في هذه الحياة والعالم

ماذا تعني؟ يعني أنا لن أراك مرة أخرى

مش هلمسك مش هحكي ليك عن حاجة تعباني

يُعَنِّي ايه يُعَنِّيَ خلَاصٌ أَنَا مَشَّ هشوفك تانَي

مَشَّ هلمسك مَشَّ هحكي ليك عن حَاجَةَ تَعُبَّانِّي

كنت روحي لما كان جوايا روح

عمري ما إتخليت إنك يوم تروح

مش باقية حاجة مني حبة جروح

مع السلامة يا حبيبي وفي أمان

عمري ما هقول يوم عليك ماضي وكان

عمري ما أنسى مهما طال بيا الزمان

كنت روحي لما كان جوايا روح بدون موسيقى

  • تم تطليق لقب (ملكة المشاعر والإحساس) على الفنانة شيرين بناء على الأثر الذي يتركه صوتها العذب والقوي في أذن المستمعين وعلى قلوبهم من إحساس صادق وعميق. وبفضل هذا الأثر، تمكنت من اكتساب شعبية جماهيرية كبيرة في فترة قصيرة. وحتى عندما تقوم بالغناء بدون موسيقى، يظل الأثر نفسه متحققا.
  • بل هناك بعض الأشخاص الذين يبحثون عن أغانيها بدون موسيقى للاستمتاع بصوتها الجميل، ومن خلال الرابط التالي يمكنكم الاستماع إلى أغنية كده يا قلبي بدون موسيقى، وعبر هذا الرابط يمكن الاستماع إليها وتنزيلها بالموسيقى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بها أيضا.

بالنسبة للفنانة شيرين، فهي ولدت في الثامن من أكتوبر عام 1980م. نشأت في أسرة بسيطة تعيش في إحدى أحياء القاهرة. بدأت مشوارها الفني منذ صغرها، حيث غنت لفنانة عملاقة مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وعبد الوهاب. ظهرت للمرة الأولى في الساحة الفنية من خلال أغنية دويتو مع الفنان محمد محي بعنوان “بحبك”. قامت أيضا بالتعاون مع الفنان تامر حسني عام 2002م في ألبوم “فري ميكس 3” الذي شمل العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا. منذ ذلك الوقت، لم تتوقف عن التقدم بسرعة نحو الشهرة والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى