المراجعموسوعة كيف

كيفية الإبلاغ عن حادث مروري بسيط في دبي

للإبلاغ عن حادث مروري بسيط في دبي، يتطلب اتباع عدة خطوات سهلة عبر الموقع الرسمي لشرطة دبي، أو التطبيق الرسمي لشرطة دبي على الهواتف الذكية، أو بالإبلاغ في أقرب مقر لشرطة دبي؛ وبناء على اهتمام موقع موسوعة بالقراء المقيمين في دبي، تم تخصيص هذا المقال لشرح جميع التفاصيل المتعلقة بهذا النوع من البلاغات بالتفصيل.

الإبلاغ عن حادث مروري بسيط في دبي

المستفدين من هذه الخدمة هم سائقو المركبات بأنواعها المختلفة، ولا يجب تقديم أي وثائق للاستفادة من هذه الخدمة، وهي مجانية تماما، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تقديم البلاغ في أي وقت على مدار 24 ساعة، ولن يستغرق تقديم البلاغ إلا 5 دقائق في حالة التقديم الإلكتروني، أما في حالة التقديم في مراكز الشرطة فيستغرق حوالي 1/4 ساعة.

من الجدير بالذكر أنه إذا قررت تقديم تقرير بلاغك إلكترونيا – وهو ما يوصى به – يجب عليك تصفح الموقع الرسمي باستخدام أي نوع من الهواتف الذكية. لتقديم البلاغ، كل ما عليك فعله هو النقر هنا ثم تعبئة البيانات المطلوبة، بما في ذلك تسجيل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، حتى تتلقى رسالة تأكيد تحتوي على تقرير الحادث ورقم البلاغ لتتمكن من متابعته لاحقا. يجب عليك أيضا تدوين رقم البلاغ المرجعي قبل النقر على “إرسال” لتتمكن من متابعة الطلب بشكل إلكتروني. يوضح ذلك الصورة التالية

يجب الإشارة هنا إلى أنه في حال وجود أي استفسار متعلق بالإبلاغ عن حوادث المرور، يمكنك الاتصال هاتفيا بالرقم 901 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى