الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

نسيت الرقم السري للايفون إليك طريقة استرجاعه

هل نسيت كلمة مرور هاتفك الآيفون ولا تستطيع فتحه؟ في هذه المقالة سنقدم لك طرق استعادة جهاز الآيفون الخاص بك بطرق سهلة وبسيطة. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر بجوار هاتفك، وسوف تتمكن من فتح الآيفون مرة أخرى بسهولة. ويمكن تطبيق ذلك على الإصدارات الحديثة والقديمة، حيث يعتبر الآيفون واحدا من أكثر الأجهزة التي توفر الأمان والراحة لعملائها. كما أنه يعد منافسا قويا لجميع الشركات الأخرى بفضل ميزاته القوية.

جدول المحتويات

نسيت الرقم السري للايفون

إذا كنت ترغب في إزالة رمز الدخول، فيجب عليك الحصول على جهاز كمبيوتر لاتمام الخطوات التالية، وتأكد من عدم توصيل الجهاز بالحاسوب، ثم اتبع التعليمات التالية:

  • الإصدارات الحديثة (مثل iphone x – iphone 8 – iphone 8 plus)

اضغط على زر الطاقة أو الزر الجانبي بالإضافة إلى أحد أزرار الصوت بشكل مطول، ستجد أمامك خيار إيقاف تشغيل الطاقة، أوقف تشغيل الجهاز، ثم بعد ذلك قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر، واستمر في الضغط على الزر الجانبي حتى بعد التوصيل، حتى تظهر شاشة وضع الاسترداد.

  • الإصدارات الحديثة من ipad

إذا كان لديك جهاز إيباد مزود بـFace ID، يجب عليك الضغط على الزر العلوي واحدا من أزرار مستوى الصوت بنفس الوقت، حتى تظهر لك شاشة إيقاف التشغيل، بعد إيقاف تشغيل الجهاز، قم بتوصيله بالكمبيوتر، واستمر في الضغط على الزر العلوي حتى تظهر شاشة وضع الاستعادة.

  • الجيل السابع

إذا كنت تمتلك أيا من هواتف الجيل السابع مثل iPhone 7 وiPhone 7 Plus وiPod touch، يجب عليك الضغط بشكل مطول على الزر الجانبي أو العلوي. ثم ستظهر لك خيار إيقاف تشغيل الجهاز. بعد ذلك، قم بإيقاف تشغيل الجهاز وقم بتوصيله بالكمبيوتر. أثناء ذلك، قم بالضغط المطول على زر خفض الصوت حتى تصل إلى شاشة وضع الاسترداد.

  • الإصدارات الأقدم

مثل iPhone 6s والجيل السادس من iPod touch والإصدارات الأقدم التي تحتوي على زر شاشة رئيسي، يمكنك القيام بعملية إيقاف التشغيل عن طريق الضغط أولا على الزر العلوي أو الجانبي، ثم قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر واضغط على زر الشاشة الرئيسي حتى يدخل في وضع الاستعادة.

  • بعد الوصول إلى حالة الاسترجاع عبر أي من الطرق المذكورة سابقا، يجب عليك تحديد موقع جهازك في الكمبيوتر المستخدم. ثم ستجد خيارين: استعادة أو تحديث. اختر “استعادة”، وسيتم تنزيل برنامج الاسترجاع على جهازك باستخدام Finder أو iTunes. سيستغرق هذا العمل حتى 15 دقيقة.

المصدر: 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى