الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في أمريكا 1441

نقدم لك عزيزي القارئ جدول صلاة شهر رمضان 2020 في الولايات المتحدة الأمريكية 1441 في المقال التالي من خلال الموسوعة، حيث دخل الإسلام بها منذ القرن السادس عشر الميلادي بواسطة المستكشف المسلم ايستفانكو أو اذامورا، ووصل عدد المسلمين إلى ما يقرب من أربعة ملايين مسلم في السنوات الأخيرة، وبلغ عدد المساجد فيها حوالي أربعمائة مسجد.

وحتى يسهل على هذا العدد الهائل من المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية التعرف على أوقات الصلاة، خاصة في شهر رمضان المبارك، ومعرفة أوقات الإفطار وبداية الصوم، سنقدم في الفقرات التالية أكثر من طريقة يمكن من خلالها تحقيق ذلك، لذا تابعونا.

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في أمريكا 1441

لا يخفى علينا سهولة معرفة مواعيد كل صلاة في بلاد المسلمين مقارنة بالبلاد غير الإسلامية، حيث توجد في كل طريق وشارع مسجد يحتوي على أذان عالية يصل صوتها إلى المنازل وجميع الآذان يتم سماعها من الجميع والذهاب لأداء الفريضة.

ومع ذلك، الأمر مختلف للمسلمين المقيمين في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان التي ليست الإسلام هي الديانة الرئيسية فيها، وحرصا منا على توفير فرصة للمسلمين المقيمين في أمريكا لمتابعة مواقيت الصلاة بشكل مستمر لعام 1441/2020 من خلال الجدول التالي.

إمساكية شهر رمضان في أمريكا لعام 1441/2020

يشير مصطلح الإمساكية إلى جدول مبسط يتم من خلاله تحديد جميع المواقيت الخاصة بالصلوات الواجبة على المسلمين طوال أيام شهر رمضان المبارك، والذي يعتبر فرصة عظيمة لزيادة العبادة والطاعة بين المسلمين في جميع البلدان، بحيث يتم تضاعف الأجر والثواب الموعود من قبل الله تعالى للمؤمنين المتقين.

وفي الختام، نود أن نؤكد على قضية مهمة وهي أنه ليس هناك مسلم يبحث عن مواقيت الصلاة من أجل أدائها في شهر رمضان فحسب، بل هو منهجه في الحياة، فهو مسلم حقيقي ومؤمن صادق يسعى للتمسك بدينه واتباع ما أمر به الله عز وجل ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى