الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في أوكرانيا 1441

تعرف معنا على أوقات الصلاة في شهر رمضان 2020 في أوكرانيا 1441 ، بعد فترة قليلة سيأتي شهر رمضان المبارك بكل خيراته وبركاته التي تأتي في كل أيامه، وهو شهر الهدى والتقوى والهداية لذلك فهو فرصة عظيمة من الله لعباده لتطهير الذنوب وتقبل التوبة والعتق من النيران، ففي رمضان تتكاثر الطاعات وفيه يحل أفضل الليالي وهي ليلة القدر في العشر الأواخر التي يحرص المسلمون على تحريها لأنها من أوقات الدعاء المستجاب.

وفي أوكرانيا ، يحتفل حوالي نصف مليون مسلم بشهر رمضان الكريم ، وهناك تنوع في طرق الاحتفال واستقبال الشهر الفضيل بسبب التنوع الثقافي للمهاجرين العرب ، ولكن لا يخلو الاحتفال من الأجواء الروحانية في المساجد والتي تمتلئ بالمصلين في أداء صلاة التراويح ، لذا يمكنك الاطلاع على مواقيت الصلاة في أوكرانيا في مقالنا.

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في أوكرانيا 1441

من خلال جداول الصلاة يتعرف المسلمون على وقت آذان المغرب وهو الوقت الرسمي لبدء الإفطار، لذا سنقدم لكم جداول أوكرانيا وفقا لتوقيت مدينة كييف مع مراعاة الفروق في التوقيت بين المدن الأوكرانية الأخرى.

امساكية رمضان 2020 في أوكرانيا 1441

وفقا لإمساكية رمضان في أوكرانيا، من المتوقع أن يبدأ شهر رمضان في يوم الجمعة 24 إبريل وينتهي في يوم الجمعة 23 مايو. ستحدد هيئة الأرصاد الفلكية بواسطة استطلاع هلال رمضان متى سينتهي رمضان في اليوم 29 أو 30. فيما يلي نقدم لكم إمساكية كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى