الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

امساكية رمضان 2020 في الصين 1441

نقدم إليك عزيزي القارئ في موسوعة امساكية رمضان 2020 في الصين 1441 وفقاً للتوقيت المحلي للعاصمة بكين، والتي دخل إليها الإسلام على يد الصحابي سعد ابن أبي وقاص وكان ذلك عقب وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم بحوالي عشرون عاماً، وكان فتحها بأمر وتنظيم من الخليفة عثمان بن عفان سنة (651ميلادية)، وذلك نتيجة للتبادل التجاري بين العرب وأهل الصين آنذاك.

انتشر الإسلام في الصين حيث كان التجار المسلمون يتزوجون من النساء الصينيات، وظهر العديد من الصينيين المسلمين الذين ساهموا في تطويرها وتقدمها الحضاري، وعلى الرغم من ذلك، فإن نسبة المسلمين في الصين لا تتجاوز ثلاثة في المائة من إجمالي السكان، وسنقدم في المقال التالي عدة طرق لمعرفة مواقيت الصلاة في رمضان في الصين.

امساكية رمضان 2020 في الصين 1441

نقدم لكم جدول صيام شهر رمضان في الصين وفقا للتوقيت المحلي في بكين، لتتيح لك فرصة معرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور في كل يوم من أيام هذا الشهر المبارك، سواء كنت تعيش في الصين للعمل أو الإقامة الدائمة.

مواقيت الصلاة في شهر رمضان بالصين 1441/ 2020

في الفقرة التالية، سنعرض لك طريقة بسيطة وواضحة لمعرفة أوقات الصلاة الخمس (الفجر، الظهر، العصر، المغرب، العشاء)، حيث تساعد هذه الطريقة أولئك الذين لا يستطيعون سماع أصوات المآذن في المساجد، وتكون أكثر ضرورة لأولئك الذين يعيشون في البلدان الغير إسلامية مثل الصين، وهذا هو التوقيت المحلي للعاصمة بكين.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي حرصنا فيه على عرض أكثر من طريقة لمساعدة كل من يبحث عن كيفية التعرف على توقيت الصلاة والإفطار والسحور في شهر رمضان الكريم لمتابعتها بالدقيقة والثانية، وهذا يختلف من دولة إلى أخرى ومن مدينة إلى أخرى أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى