الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في السويد 1441

في هذا المقال، سنعرض لكم أوقات صلاة شهر رمضان 2020 في السويد 1441 حسب ما ورد في موسوعتنا، حيث يعيش في السويد عدد كبير من المسلمين، ويبلغ عددهم أكثر من ثمانمائة ألف مسلم وفقا للإحصائيات. ويقال إن المسلمين في السويد ملتزمون بأداء العبادات بانتظام والالتزام بها.

دخل الإسلام إلى السويد للمرة الأولى عن طريق التتار الروس، ومن ثم اعتنقه بعض سكانها. بدأ العدد في الارتفاع بعد وصول المهاجرين العرب إلى السويد للدراسة أو العمل. ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، يبدأ المسلمون هناك في البحث عن طرق دقيقة لمتابعة أوقات الصلاة ومعرفة أوقات السحور والإفطار. سنعرض لكم هذه الطرق في الفقرات التالية.

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في السويد 1441

من الطرق المبسطة والدقيقة في نفس الوقت هو ما سنعرضه في الفقرة القادمة من جدول يوضح الوقت المتبقي على الصلاة التالية بالساعات والدقائق وأيضا الثواني، وذلك وفقا للتوقيت المحلي في مدينة ستوكهولم، عاصمة السويد، للإجابة عن بحث كل مسلم يعيش فيها من أجل الدراسة أو العمل أو الإقامة الدائمة.

إمساكية شهر رمضان في السويد 1441/ 2020

نعرض لكم فيما يلي جدولا يعرف بالإمساكية وهو مصمم لتوضيح مواقيت الصلوات الخمس المفروضة على المسلمين والواجب أداؤها، وهي الفجر، الظهر، العصر، المغرب، العشاء، لمدينة السويد وفقا للتوقيت المحلي للعاصمة الخاصة بها وهي مدينة ستوكهولم.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث قد قدمنا طريقتين مختلفتين لمعرفة مواقيت الصلاة طوال شهر رمضان المبارك والتي ليست ثابتة في جميع الأماكن وإنما تختلف بين الدول وبعض المدن في نفس الدولة، حيث يتوقف ذلك على الفروقات بين المسافات بينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى