أسأل الخبراءالمراجع

امساكية رمضان 2020 في سوريا 1441

في المقال التالي، نعرض لكم امساكية رمضان 2020 في سوريا 1441 بالتفصيل. مع اقتراب موعد الشهر المبارك، يبدأ المسلمون في الاستعداد لأيام العبادة والقيام والصيام. يأتي رمضان على المسلمين ويحمل لهم دعوة للعمل الصالح والتقرب للمولى سبحانه وتعالى. فرض الله على العباد الصيام في هذا الشهر، وأعطاهم فرصة لمغفرة الذنوب والحصول على الثواب العظيم. وأوصى النبي عليه الصلاة والسلام بقيام أيام الشهر الفضيل، فقد قال “من قام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه”. ولهذا يحرص المسلمون في جميع أنحاء العالم على معرفة موعد قدوم الشهر الفضيل استعدادا لاغتنامه. سنعرض لكم في الفقرات التالية من موسوعة جدول إمساكية أيام الشهر الفضيل في الجمهورية السورية، فتابعونا.

جدول المحتويات

امساكية رمضان 2020 في سوريا 1441

أوضحت المؤسسة الوطنية للأرصاد الجوية أن يوم الثالث والعشرون من شهر أبريل هو موعد استطلاع هلال رمضان، وسيكون أول يوم من الشهر الفضيل في اليوم الرابع والعشرين من شهر أبريل لعام 2020 ميلاديا، وبمعرفة بداية رمضان يحرص المسلمون في سوريا على الاطلاع ورؤية جدول الإمساكية الذي يوضح أوقات آذان الصلوات الخمس، ولهذا سنعرض لكم في الفقرة التالية جدولا توضيحيا لأيام الشهر الفضيل وفقا للتوقيت الميلادي، مع توضيح أوقات الصلاة حسب التوقيت المحلي للعاصمة دمشق.

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في سوريا 1441

في الفقرة التالية سنوضح لكم أوقات الصلاة الخمس بحسب التوقيت المحلي لمدينة دمشق في سوريا


هكذا عزيزي القارئ قدمنا لكم جدول إمساكية شهر رمضان الفضيل لعام ٢٠٢٠ ميلاديا، وشرحنا موعد بداية الشهر، وشرحنا أوقات رفع آذان الصلوات الخمس في الدولة بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى