تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

أفضل اطارات للكتابة ابيض واسود

تقدم الموسوعة لك، عزيزي القارئ، في المقال التالي إطارات بيضاء وسوداء مميزة ومتنوعة لأولئك الذين يبحثون عن إطار يمكنهم استخدامه لكتابة بعض العبارات في داخله، سواء عن طريق رفع الإطار على برنامج الفوتوشوب أو الورد والكتابة بداخله. يدل اختيار تلك الإطارات وعرض الكلمات فيها على ذوق صاحبها الرفيع واهتمامه بعمله.

لا يقتصر استخدام الكلوروفيل على الكتابة فقط، بل يمكن استخدامها لوضع صورة شخصية فيها وطباعتها، أو جعلها صورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستجرام وفيس بوك لإضفاء المزيد من الأناقة والرقي.

اطارات للكتابة ابيض واسود

لا يوجد نمط محدد أو تصميم معين يجب أن يتم اتباعه عند رسم وتنفيذ الإطار، حيث يمكن أن يكون الإطار على شكل مربع، مستطيل، بيضاوي، أو دائري، وعادة ما يتم استخدام الأبيض والأسود في تلوين الإطار لإبراز العبارات والكلمات المكتوبة فيه بدقة، أما الإطارات الملونة فقد تكون جذابة للعين وتبرز محتواها.

الإطار الأول

الإطار الثاني

الإطار الثالث

الإطار الرابع

وصلنا إلى ختام مقالنا الذي عرضنا فيه مجموعة متنوعة ومختلفة من الإطارات التي يمكن استخدامها في مجالات التعليم والتكنولوجيا، وقد استغرق من المصممين والباحثين في مجال الفوتوشوب وبرامج التصميم الكثير من الوقت، ولكنه كان وقتا ممتعا يأتي بأرباح وفيرة بالنسبة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى