التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

مسلسلات رمضان 2020 الخليجية

سنقدم لكم من خلال مقالنا اليوم مسلسلات رمضان 2020 الخليجية، فشهر رمضان هذا العام سيبدأ يوم الخميس، الثالث والعشرون من أبريل، وهو أقرب من رمضان العام الماضي، ولذلك تم الإعلان عن أكثر من 80% من المسلسلات التي سيتم عرضها خلال هذا الشهر، وغالبا يهتم الأفراد بمعرفة المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان لتحديد ما سيشاهدون منها، ومن خلال السطور التالية في موسوعة سنتحدث عن قائمة مسلسلات رمضان 2020 الخليجية.

مسلسلات رمضان 2020 الخليجية

ما هي المسلسلات التي ستعرض في رمضان هذا العام؟ هذا هو سؤال يشغل العديد من المشاهدين، ومن خلال مقالنا اليوم سنستعرض بعض المسلسلات التي ستبث في عام 2020.

قائمة مسلسلات رمضان 2020

مسلسل الكون في كفة

يطرح هذا العمل بعض القضايا التي تحدث داخل البيت الخليجي، ويعرض أيضا موضوعات أخرى تتعلق بالعلاقات، حيث تقوم الفنانة الهام الفضالة بدور المتسلطة الشريرة في المنزل، حيث تفرض قراراتها على أفراد عائلتها، ولا تعترف بالحب والمشاعر، إذ تكون حادة الطباع في التعامل.

هذا العمل من بطولة كفاح الرجيب، أيمان الحسيني، طيف، ليالي دهراب، ناصر عباس، شهد سلمان، عبد الله الطليحي، عبد الله بهمن.

مسلسل الكون في كفة من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

مسلسل جنة هلي

تحكي قصة المسلسل عن عائلة تجمعها الحب، ويستعرض العديد من الأحداث التي تحدث في حيات الناس يوميا، حيث يصور الشعور الذي يصاحب فقدان الأحباء، ويظهر علاقة الصداقة بين الأصدقاء والجيران، وتقوم الفنانة سعاد عبد الله بأداء دور الأم العطوفة التي تحمي أولادها وتهتم بهم وتحب عملها وتؤديه بمهارة.

هذا العمل يتمتع ببطولة (إبراهيم الحربي، شيماء علي، ميثم بدر، سعاد عبد الله، مشاري المجيبل، شهد ياسين، أحمد الفرج، انتصار الشراح، لمياء طارق، هند البلوشي، ونور الكويتية).

مسلسل جنة هلي من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي.

مسلسل درب الرمل

تدور أحداثه حول التغيرات التي حدثت في المجتمع السعودي على مدى ثلاثين عاما، وتأثير هذه الفترة على المجتمع.

هذا العمل يجمع بين (خالد عبد الرحمن، ريتا حرب، وأميرة محمد).

مسلسل درب الرمل من تأليف محمد المزيني، وإخراج ماجد الربيعان.

مسلسل كسرة ظهر

تتمحور أحداث المسلسل حول رجل أعمال ناجح جدا في حياته ويعتبر الأب المسئول عن الأسرة، لكنه يواجه بعض المشاكل والتحديات التي تؤثر على حياته.

يتم بطولة هذا العمل من قبل (فهد مبارك، ياسة، شيلاء سبت، محمد الحداد، علي الحسيني، أميرة محمد، محمد العجيمي، هنادي الكندري، وعبد الله السدحان).

مسلسل كسرة ظهر من تأليف عبد الله السعد، وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

مسلسلات خليجية 2020

مسلسل أم هارون

هذا المسلسل للفنانة الخليجية حياة الفهد، ويضم عددا كبيرا من نجوم الخليج، وهو من بطولة (فخرية خميس، سعاد علي، عبد)

المحسن النمر، فاطمة الصفي، محمد العلوي، محمد جابر، أحمد الجسمي، فرح الصراف، روان الصايغ، وآلاء الهندي.

مسلسل والدي العزيز

الفنان خالد الحربي هو بطل هذا المسلسل، وتدور جميع أحداثه حوله، يستعرض المسلسل العلاقة الطيبة بين الآباء والأبناء، ويقدم العديد من المواضيع الاجتماعية التي لم يتم عرضها من قبل على الشاشات التلفزيونية، وهو قريب جدا من الحياة الواقعية مع قصص الحب والمواضيع الاجتماعية الأخرى.

ومع ذلك، تدور أحداث المسلسل بشكل أساسي حول الأب الرحيم الذي يسعى للتقرب من ابنه وتطوير علاقتهما.

هذا العمل يتم بطولته من قبل (إبراهيم الحربي، مرا البلوشي، أسامة المزيعل، عبد الله الطليحي، محمد العجيمي، وغدير السبتي).

مسلسل والدي عزيزي تأليف حسين المهدي، وإخراج علي العلي.

مسلسل هي وبناتها

تدور أحداث هذا العمل حول امرأة وبناتها، ويسلط الضوء على المشاكل الاجتماعية التي تعاني منها المجتمعات العربية، حيث تلعب الفنانة باسمة حمادة دور الأختين التوأم، إحداهما تدعى غنيمة والأخرى تدعى هيا، وتجسد هيا الفتاة الهادئة ذات الشخصية المؤثرة على المشاهدين، بينما تجسد غنيمة دور المرأة العنيدة التي تتمرد على قيود المجتمع، وتتسبب تصرفات غنيمة في تدمير حياة عائلتها.

هذا العمل يشتمل على الممثلين (دانة حسين، مي عبد الله، مشاري البلام، صمود، ريم ارحمة، هند البلوشي، أحلام حسن، إيمان فيصل، باسمة حمادة).

مسلسل هو وبناته من تأليف محمد الربيعان، وإخراج خالد راضي الفضلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى