الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

كيفية تحميل برنامج rabbit للايفون

نقدم لك، عزيزي القارئ، في مقالنا اليوم من موسوعة طريقة تحميل برنامج rabbit للايفون، وهو تطبيق إلكتروني يمكنك استخدامه لتشغيل الموسيقى، الأفلام، الألعاب المختلفة، واختيار اللعبة المفضلة، وأيضا للتحدث والدردشة مع الآخرين عبر المكالمات الفيديو مع حوالي 25 شخصا، أو إجراء مكالمات صوتية بدون دفع أي رسوم مالية

يمكنك أيضا تأسيس غرفة خاصة بك عبر هذا التطبيق، حيث يمكن لأي شخص الانضمام إليها ودعوة أصدقائه لمشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة وتصفح الإنترنت معك، بحد أقصى 79 شخصا.

وهذا البرنامج يتيح لك إنشاء مجموعات وفقا للموضوعات التي تحبها وتفضلها، وخلال الجمل التالية سنتحدث بشيء من التفصيل عن هذا التطبيق، مع عرض طريقة تحميله، فقط عليك أن تتابعنا.

هو تطبيق إلكتروني مجاني، وقد حظي بتقدير كبير من المستخدمين، ولذلك تم اختيار اسمه RABBIT وهو الأرنب، بسبب سرعته في سباقات متنوعة. ومن هنا يشير إلى سرعة الإنترنت العالية التي يقدمها هذا التطبيق، ويمكنك استخدامه للعمل وإقامة علاقات أو لدراسة شيء معين أو للترفيه والتسلية.

يساعدك على مشاهدة الأفلام بسهولة وجودة عالية ، ويسمح لك بالتواصل مع أصدقائك وإرسال واستقبال الرسائل المختلفة ، ومشاركتها معهم ومع أفراد عائلتك ، وهو واحد من التطبيقات الرائعة التي تم إطلاقها مؤخرا لأجهزة الآيفون ، ويمكن للأصدقاء مشاهدة نفس الفيلم معا في نفس الوقت ، وكل فرد يكون في موقعه ، يمكنك إنشاء مجموعة وإضافة أصدقاءك المقربين ومشاهدة الأفلام معا في الليل.

كما يمكنك أيضا التعرف على مجموعة من الأصدقاء الجدد والتواصل معهم عبر هذا التطبيق، والذي ينافس العديد من التطبيقات التي توفر مثل هذه الميزات.

ومن بين المزايا المتاحة في هذا التطبيق هو تصفح المواقع الإلكترونية المختلفة بسرعة كبيرة. ويتيح لك كتابة التعليقات على الفيديوهات وطرح الاقتراحات، ويمكنك أيضا الاستماع إلى القرآن الكريم، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من المزايا المختلفة. ويأخذ مساحة صغيرة على الجهاز ولا يحتل مساحة كبيرة.

يتميز التطبيق بخلوه من الإعلانات المزعجة، ويتيح لك مشاهدة الأفلام بالخلفية، دون إغلاق الفيديوهات والبرامج الأخرى وترك تعليق صوتي أو إظهار إعجاب بأحد الأفلام، ولديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام باللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات المتاحة في التطبيق.

تحميل برنامج rabbit للايفون

يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانا من خلال هذا الرابط .

أو بإمكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي، ثم الضغط على زر التحميل، وسيظهر لك نافذة، وعليك تحميل التطبيق من خلالها، وفي غضون دقائق قليلة ستجده على جهازك الآيفون.

بالإضافة إلى الطرق السابقة، يتاح لك أيضا تحميله من هنا لهاتفك الأيفون.

سيتمكن لك من خلال الملف الشخصي الخاص بك من البحث في الإنترنت وتصفح الويب بشكل عام، مع مشاهدة أفلام مختلفة، ويمكنك اختيار “الانتقال إلى غرفتي” ومن خلاله ستتمكن من إنشاء غرفة خاصة لبث الفيديوهات التي ترغب في مشاركتها مع الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى