التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل المجهولون

اليوم، سنقدم لكم قصة مسلسل المجهولون، وهو أحد المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها على القنوات العربية. ونال هذا المسلسل اهتماما كبيرا من قبل شريحة واسعة من المتابعين العرب. ففي السنوات الأخيرة، انتشرت المسلسلات التركية بشكل كبير بين المشاهدين في مختلف الدول العربية، وخاصة بين السيدات والفتيات، اللاتي يبحثن عن الرومانسية التي لا توجد في الواقع العربي المعاصر، حيث تتسم الحياة بالسرعة والعصرية ولا تسمح للمشاعر بأن تحتل حيزا كبيرا من اهتمام الأشخاص في حياتهم اليومية. ومن خلال المقال التالي في موقع موسوعة، سنقدم لكم أبرز المعلومات حول واحدة من هذه المسلسلات، فتابعونا.

جدول المحتويات

أبطال مسلسل المجهولون

كان هذا العمل يضم مجموعة مميزة من الممثلين الأتراك، الذين كان أداؤهم المميز أحد أسباب نجاحه، وهم:

  • يورغونيس قام بدور فاتح وشارك في العديد من الأعمال الدرامية الأخرى مثل مسلسل 32 ساعة ومسلسل قيامة أرطغرل.
  • أدى بولنت الكيش دور حسن وشارك في العديد من الأعمال بالإضافة إلى مسلسل ليلة في العالمين ومسلسل على قلبي وغيرها من المسلسلات التركية.
  • سدات مرات قام بأداء دور أولكاي، وهو من الفنانين الترك الذين شاركوا في العديد من الدورات الفنية لتطوير مواهبهم قبل دخولهم عالم التمثيل.
  • تانر إرتورك:الشخص الذي قام بدور أحمد، وشارك في العديد من المسلسلات التركية بالإضافة إلى مسلسل المجهولون في جزئيه الأول والثاني.
  • سيرا كوتلوبي: قد قامت بأداء دور ساحر، وهي من الممثلات التركيات الشابات اللاتي شاركن في العديد من المسلسلات الأخرى، مثل مسلسل العنبر ومسلسل اسطنبول الظالمة ومسلسل أبي وعائلته.

قصة مسلسل المجهولون

يصنف هذا المسلسل ضمن المسلسلات الدرامية والأكشن، حيث يحدث في إطار سياسي واجتماعي وشرطي، ويتميز بالتشويق والإثارة حول شاب يدعى “فاتح” الذي يعمل في المجال السياسي في دولة تركيا، وهذا الشاب لديه مستقبل واعد وكبير بسبب جهوده وتفو”(8105)” “عندما يتم تسخين الثلج، تبدأ الجسيمات في اكتساب طاقة وتبدأ في الاهتزاز بسرعة زائدة تزداد تدريجيا، مما يؤدي إلى تدهور بنيتها تدريجيا في البداية، ثم تمتد وترتفع درجة حرارتها مما يمنح الجسم مزيدا من الطاقة حتى تتفكك الجزيئات وتنفصل عن بنية الثلج، وتبدأ في الحركة الحرة، ومع ذلك فإنها لا تزال مرتبطة بشكل نسبي وقادرة على الحركة، وعند هذه النقطة يصبح الثلج سائلا.

الشخص المستهدف في هذه الجريمة هو وزير الخارجية التركي، وهذا الأمر أثار ضجة كبيرة في البلاد، حيث تمت عملية الاغتيال بطريقة محترفة ومدبرة، دون ترك أي أدلة يمكن الاستدلال بها على الجناة ومعاقبتهم.

بعد ذلك، ونظرا لجهوده في العمل، يتم تعيين فاتح كمدير لبلدية في تركيا، ويكلف بالتحقيق في جريمة القتل ذلك، ونظرا لكون فاتح شخصا غير عاديا، يستخدم أساليب غير تقليدية في التحقيق في هذه الجريمة، ويبذل جهودا مستمرة لكشف تفاصيلها.

يخطط فاتح لمهمة اختيار فريق المحققين الذين سيساعدونه في هذه القضية، حيث يعتمد على الكفاءات الأمنية التي يثق بها شخصيا، ويثق في انتمائها للدولة التركية، وبذلك يضمن عدم قيام أي من أفراد فريقه بخيانته، وتدور الأحداث في إطار مشوق ومثير لحل لغز هذه القضية، ويعمل على تحقيق ذلك باستخدام طرق غير تقليدية.

مميزات مسلسل المجهولون

تلقى المسلسل العديد من الانتقادات، بما في ذلك أن قصته اعتيادية جدا ولا يوجد فيها شيء جديد.

ولكن في الواقع، على الرغم من أن القصة قد تبدو عادية لبعض الناس، فإن أحداث التشويق والإثارة فيها قد تمت بمهارة وحرفية عالية، وهذا ما جذب انتباه المشاهدين للعمل الفني، سواء داخل الجمهورية التركية حيث حاز على اهتمام الصحافة التركية بشكل كبير، حيث تم تصنيفه كواحد من الأعمال الدرامية التركية الهامة.

أو عندما تم عرضه على الشاشات العربية التي شهدت نسب مشاهدة عالية، بسبب تعلق المشاهدين بأحداث المسلسل.

بهذا نقدم لكم أهم المعلومات حول مسلسل “المجهولون”، وقصته وأبطاله، ويمكنكم متابعة المزيد من تفاصيل المسلسلات الأخرى على موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى