ألعابألغاز و بازل

حل لغز الاسم الذي يطلق على مولدة النساء‎

تقدم موسوعة إليك عزيزي القارئ حل لغز الاسم الذي يطلق على مولدة النساء في لعبة وصلة. تتيح متجر الألعاب الإلكترونية العديد من الألعاب الممتعة والمسلية التي يمكن تحميلها إلى الهواتف الذكية لأغراض الترفيه. وما نتحدث عنه اليوم هو لعبة عربية تحظى بملايين اللاعبين والمتابعين في الوطن العربي، وحصلت على تقييم (4.7 نجوم) في متجر الألعاب (جوجل بلاي).

لا يمكن وصف لعبة وصلة ومقارنتها بالألعاب الأخرى بسبب طابعها الخاص الذي يجمع بين التسلية وتنمية الذكاء والقدرات العقلية وسرعة البديهة. يبدو من اسمها أنها تعتمد على الأحجيات والألغاز التي يحلها اللاعب للانتقال إلى المرحلة التالية في جو من التشويق والإثارة، مع طرح الأسئلة بواسطة الجمل والصور. وعندما يكون اللاعب غير قادر على الإجابة على أحد الأسئلة، يبحث عن الإجابات عبر الإنترنت.

الاسم الذي يطلق على مولدة النساء‎

في الفقرة التالية سنقدم لكم الإجابة على اللغز رقم 39 الذي يتم طرحه في لعبة وصلة من المجموعة الحادية عشر والموضح في الصورة التالية

  • ويشار إلى المولودة بكلمة “قابلة” وسيكون الحل النهائي للمجموعة كلها على النحو التالي:

وصلت مستويات اللعبة حتى الآن إلى مائتين وخمسين مستوى، حيث تم وضع كل لغز منها بمهارة وجودة عالية، وتميزها بعدم تأثيرها على سرعة الهاتف عند التنزيل وتوفير بعض المساعدات لمساعدتك في حل الألغاز الصعبة المتنوعة في مجالات مختلفة، ويمكنك تنزيلها والاستمتاع باللعب من خلال الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى