التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة المسلسل التركي حب ابيض و اسود

إليكم يا عزيزي القارئ قصة المسلسل التركي حب أبيض وأسود Siyah Beyaz Aşk والذي لفت انتباه عدد كبير من المتابعين منذ بدء عرضه على شاشات التلفزيون التركية في عام 2017، إذ يروي هذا المسلسل قصة صراع بين الخير والشر، الحب والكراهية، القلب الطاهر والقلب الأسود، وينتهي هذا الصراع بنهاية غير متوقعة. إنه من المسلسلات التي تجمع بين الرومانسية والحركة في نفس الوقت، وتدور قصته حول أصلي وفرحات، الطبيبة والمجرم، وسوف نأخذكم في جولة لاكتشاف تفاصيل القصة وأبرز المعلومات حول هذا المسلسل في هذا المقال، فتابعونا.

جدول المحتويات

قصة المسلسل التركي حب ابيض و اسود

  • تدور قصة هذا المسلسل حول طبيبة طيبة القلب تجبر على إنقاذ أحد المجرمين، ثم يقوم بقتلها بعد مساعدته بإطلاق النار، ولكن فرحات، زعيم العصابة يتزوجها بدلا من قتلها.

  • تضطر الطبيبة للزواج من فرحات، الذي يكن لأخيها الضغينة والكراهية، ويعمل ضابطا ويطاردها باستمرار. تبدأ قصتها معه وتقابل الطبيب الذي تحبه بعد رفضها لفرحات وسلوكه المسيطر عليها. يكتشف فرحات أنها تلتقي بشخص آخر ويضربها ويمنعها من زيارة المستشفى. في النهاية، يكتشف هو أيضا أن هذا الطبيب الذي أحبته كان كاذبا. يسمح لها بالذهاب إلى المستشفى لترى بنفسها أن هذا الطبيب هو زوج وأب لطفلة. تبدأ بالبكاء والانهيار وتقع في حبه.
  • بالفعل، هذه الطبيبة الرقية ذات المشاعر النبيلة تساعد أختها في الولادة وتنقذها من الموت في معركة دخلتها وأصيبت فيها، ثم ترافقها إلى المستشفى وتجري لها عملية وتنجو. وتبدأ رحلتها في استكشاف مشاعرها المحيطة بالأدغال المظلمة حيث لا يوجد مصدر للضوء، وتسود الظلمة.
  • هدفها هو أن تضيء حياتها بالحب والمرح والفرح وأن تساعده في احتواء عائلته وأخيه الذي يعمل في الشرطة، وأثناء رحلتها لمساعدته يتم قتل أخيه، فيعتقد أن فرحات هو القاتل وتبدأ في الابتعاد عنه والحد من مشاعرها، ولكنه يثبت لها أنه ليس له أي علاقة بقتله.
  • تتوالى محاولاتها للتعبير عن مشاعرها تجاهه، لكنه يرفض أن يكون برفقتها، ومع استمرار محاولاتها، يقع في حبها وتبدأ رحلتها في التأقلم مع هذه الوحشية، لتعيد قصة الجميلة والوحش، حيث يلتقيان في تمام الساعة التاسعة لتناول العشاء ويتزوجان.
  • ولكن تتغير الأمور عندما تكتشف أنها حامل، فيرفض الطفل هذا، لكنها تصر على الاحتفاظ به. بعد جهود مضنية من جانبها، تبتعد عنه لتحصل على طفل جميل. يعيشان معا مثلما عاشت الجميلة والوحش. تختفي الغيوم ويشرق ضوء الشمس على قصتهم. يتحول قلبه الأسود إلى أبيض ويتمتعان بمحبة طاهرة زرعت فيهما.

هل نجح مسلسل حب ابيض واسود

يعتبر النقاد أن مسلسل حب أبيض أسود هو واحد من أنجح المسلسلات في تركيا، حيث تم ترجمته إلى العديد من اللغات ووصل إلى العالم العربي بالترجمة. ومن المعروف أن الجمهور العربي يفضل متابعة المسلسلات التي تحمل قصصا درامية رومانسية من هذا النوع.

يجدر بالذكر أن الممثلة برجي أكلاي هي التي قامت بدور البطولة في مسلسل حب أبيض وأسود، واسمها الأصلي برجي أكلاي، وشاركها في بطولة الممثل إبراهيم تشيليكول، وتوافق بارجي وإبراهيم هو العنصر الأساسي في نجاح وتميز هذا المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى