العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كلام غزل للحبيب قوي

يعد كلام الغزل والتعبير عن الحب من الأمور الضرورية لنجاح العلاقة وتقوية الروابط بين الحبيبين، ويجب أن يتم تبادله بشكل مستمر منذ بداية التعارف، وليس فقط في فترة الرومانسية الأولى، فإذا توقفت الرومانسية بين الشريكين، فإنها قد تسبب صعوبات وخلافات في العلاقة، مثل أي علاقة عاطفية.

ويقصد بكلام الغزل هو ذلك الكلام الذي يتم من خلاله وصف الحبيب بأجمل الأوصاف وأعذب الكلمات ليس فقط وصف ملامحه بل أفعاله وسلوكه وكل ما يقوم به من قول أو تصرف، وقد قام الشعراء منذ قديم الزمان بكتابة أشعار الحب والغزل عن أولئك الذين أحبوهم قلوبهم، ولا يقتصر الغزل على النساء فقط بل إن الأحباء المخلصين من الرجال يستحقون ذلك أيضا، نعرض لكم في موسوعة بعضا من تلك العبارات وأجملها.

كلام غزل للحبيب

فيما يلي بعض أجمل العبارات التي يمكن قولها للحبيب أو إرسالها إليه عبر رسائل الجوال:

  • الكلمات تسبقني إليك، لا يرددها لساني بل قلبي وكل جوانبي تصرخ بقول أحبك، عساها تصلك قبل لقانا، دائما تجعلني أتلعثم في وصف محبتك، يا أغلى من رأت عيني وأول وآخر من سكن قلبي.
  • فلتسأل القمر الساكن في السماء عن حبي العميق لك، إذ هو رفيق لي في الليل وأشكو إليه وأحدثه عن مشاعر الشوق التي تحرق قلبي الذي لا يجد الراحة ولا الدواء إلا بقربك مني، وجلوسك معي أمام القمر.
  • عندما تغيب عن النظر، لا تبتعد صورتك الخيالية عن ذهني، حبك أودعني حتى لا تطلب مني أي دليل، هل حدث يوما أن اعترفت الرصاصة بمقتلها، وعلى الرغم من ذلك، لا أبتعد عنك حتى لو لمدة دقيقة، هل يمكن لأحد أن يبيع قلبا ملكه الحب والهوى.
  • ليس لدي أي دليل سوى عينيك، إنها تضيء لي طريقي وتكون رفيقتي في السفر. لا أخشى الظلام أو الأيام المظلمة، ولا يوجد لدي ثقة سوى في قلبك، فأنت رفيقي المخلص الذي لا يخون، دع روحك تحتضنني ودعني أعرف من أنا ومن أكون.

كلام غزل للحبيب قوي

عند لقاء الأحباء، يصبح كلا منهما شاعرا يتغزل في جمال الحبيب ويقدم أجمل كلمات الحب والغزل، وسنعرض بعضها في النقاط التالية

  • ضحكتك هي جمال الكون، ومساؤك ملئ بألوان الورد ونسيمه، إن كان لقلبي عنوان فإنه اسمك، محبتي لك لا تشبه أي شيء آخر ولا يمكن أن يوجد مثلها، وإن نيوتن نظر إلى عينيك لعلم أنه ارتكب خطأ في قانون الجاذبية الذي وضعه.
  • ثلاثة أشياء في الحياة لا يمكنهم أن يكونوا رابعا (لطف قلبك / عيونك / ابتسامتك)، سأظل أحبك طالما ينبض قلبي بك، وتكمن روحي في صدري، وعندما يسألونني لماذا أحبك، سأجيب هل يجوز لأحد أن يسأل إنسانا لماذا يتنفس.
  • بكل ما تحمله كلمات الحب من معان أحبك، وبكل شعور في داخلي يتوق لرؤيتك ولقائك، أحبك قدر ما أشتاق في كل لحظة لسماع اسمك وبكل ما تحمله الأغاني من ألحان، أحبك أقولها لك وحدك، فمتى ستغمرني بالحنان.
  • في عيد ميلادك ما يمكنني أن أهديك وبما أنك امتلكت كل وجداني وروحي وقلبي وعقلي وكياني، فأنت تمتلك حياتي، قلبي هو مسكنك ومنزلك، وعذرا لعيني، كيف يمكنني أن أرى السعادة في البقاء على قيد الحياة إذا قدمتها لك.

كلام غزل للحبيب تويتر

تويتر هو موقع التواصل الاجتماعي الذي يمكن للمستخدمين من خلاله تبادل الرسائل ومشاركتها أمام الجميع، مع إعلان مدى قوة العلاقة الحب التي تربطهما، ومن العبارات الممكنة مشاركتها نذكر ما يلي:

  • لم يشعر قلبي بالحب من قبل، ولكن من اللحظة الأولى التي رأت فيها عينايك، تصرخ قلبي معلنا أنك مصيري وحظي، وأنك من يستحق محبتي.
  • تغيري عليك ليس رغبة في الاستيلاء فقط، فقد احتلك منذ اليوم الأول بحبنا، بل هو تغير من خوف وعشق يا أجمل ملاك يعشقه القلب.

الغزل هو أسرع طريقة للتعبير عن مدى الحب للحبيب ووصف مدى عزته في القلب.

المراجع

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى