الاخبار

الموعد الرسمي لتسجيل طلاب المرحلة الابتدائية 1442 عبر نظام نور

سنقدم لك أيها السيد المحترم الموعد الرسمي لتسجيل طلاب المرحلة الابتدائية لعام 1442 عبر نظام نور وأبرز المعلومات المهمة التي تحتاج إلى معرفتها. تم تأجيل فترة التسجيل للمرة الثانية من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لطلاب المرحلة الابتدائية. أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة التعليم، ابتسام الشهوي، عن هذا التأجيل عبر حسابها الرسمي على تويتر. وتأجيل التسجيل يعود لقيام الوزارة بعمل التعديلات اللازمة ولتخفيف الضغط على النظام بسبب كثافة الزيارات المتوقعة خلال فترة التسجيل الإلكتروني. نحن نهتم في موسوعة بتقديم الموعد الصحيح والرسمي لتسجيل الطلاب في المرحلة الابتدائية. تابعونا لمعرفة التفاصيل في هذا المقال.

الموعد الرسمي لتسجيل طلاب المرحلة الابتدائية 1442 عبر نظام نور

يبدأ التسجيل لماراثون المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية في السابع من شهر شوال الحالي للعام الهجري 1441، ويستمر حتى الثالث من شهر صفر لعام 1442 هجريا، حيث يتم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لنظام نور.

كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو الدخول على الرابط وبعد ذلك تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق، ثم اضغط على تسجيل الدخول.

أثناء اختيار الفرقة التي ترغب في التقدم إليها، يجب أن تذكر جميع المعلومات المطلوبة.

وها هي التغريدة التي تسلط المتحدثة الرسمية لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية الضوء على الأسباب التي أدت إلى تأجيلها.

وفي نفس السياق، أعلنت وزارة التعليم بدء تسجيل المستجدين عبر نظام نور ابتداء من يوم الجمعة، الثامن عشر من شهر رجب 1441 هجريا وحتى إشعار آخر، وسنواصل إعلامكم بكل جديد.

يمكنك أيضا، عزيزي القارئ، معرفة المزيد عن المرحلة الابتدائية من خلال الاطلاع على أهداف المرحلة الابتدائية، أو أهداف التعليم في المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية.

تمت استعراض الموعد والرابط الصحيح والرسمي للتسجيل في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 14422020 عبر نظام نور في هذا المقال، بالإضافة إلى أبرز الخطوات والروابط التي تساعدكم في التعرف على التفاصيل الجديدة ومتابعة الحالة التعليمية، وذلك عبر الحساب الرسمي للمتحدث باسم وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يقدم لكم كل جديد حول مواعيد التسجيل والتأجيل وفتح الروابط الإلكترونية للتسجيل، وجميع التفاصيل.

المراجع

رابط نظام نور للمرحلة الابتدائية في عام 1441

2- https://twitter.com/spokesp_moe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى