العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

صيغة دعوة زواج رسمية جاهزة 2020

سنعرض لك في هذا المقال عددا من نماذج صيغ دعوة زواج رسمية جاهزة. فحفلات الزفاف هي مناسبات سعيدة ومميزة، ويتم تجهيزها بكل احتياجاتها، ومن بينها بطاقات دعوة حضور الزفاف التي تمتاز بأشكالها الفنية الجذابة والمميزة والتي تجعل بعض المدعوين يحتفظون بها بعد انتهاء الحفل بسبب تصميمها الجذاب.

هناك أنواع مختلفة من الأزياء التقليدية، بما في ذلك بدلة العريس وفستان العروس. تزدان هذه الأزياء بأشكال زخرفية مميزة مثل الدانتيل، وتكتب عليها أحيانا عبارات من الذهب أو الفضة. قد يواجه بعض الأشخاص صعوبة في كتابة دعوة مناسبة لحضور الحفل، ولذلك، في هذه النماذج تساعدكم في اختيار الأنسب والأفضل منها.

صيغة دعوة زواج رسمية جاهزة

النموذج الأول

اللهم ابارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بخير.

يسعدنا دعوتكم لحضور حفل زفاف (اسم العروس) و(اسم العريس) في ليلة من أجمل ليالي العمر، حيث تسود أجواء البهجة والسرور. سيكون الحفل في (تاريخ)، الساعة (الوقت) مساء، وسنكون في انتظاركم في قاعة (اسم وعنوان القاعة) بإذن الله.

النموذج الثاني

فرحة الزواج هي أكثر أنواع الفرح المنتظرة والتي لا تحلو إلا بمشاركتكم معنا.

فلذا، يسعدنا دعوتكم لحضور حفل الزفاف المنتظر الذي يحتفل بقصة حب الثنائي العزيز، السيد أ/ (..) ابن الأستاذ (..)، والآنسة (..) كريمة الأستاذ (…).

وذلك سيحدث في يوم (..)، الموافق (../..)، في قاعة (..) بمنطقة (..)، ونحن في انتظاركم بإذن الله تعالى في تمام الساعة (..).

النموذج الثالث

ندعوكم بقلوب مليئة بالحب والسعادة لتشاركوا فرحتنا الكبرى التي ننتظرها بفارغ الصبر.

نحن عائلة (..) نتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفاف ابنتنا العزيزة الآنسة (..) للسيد (..) ابن الدكتور (..)، وذلك في يوم (..) الموافق (../..).

نتشرف بقدومكم في قاعة (..)، في منطقة، في الساعة (..) مساء، مع تمنياتي لكم بالصحة والعافية والخير.

النموذج الرابع

حان وقت الفرح والسرور المنتظر، وسعادتنا لن تكتمل إلا بمشاركة أحبائنا الغاليين.

حيث يدعوكم السيد (..) لحضور حفل زفاف نجله (..) والآنسة (..)، ابنة الأستاذ (..)، على أن يبدأ الحفل في يوم (..) الموافق (../..) وذلك في الساعة (..) بإذن الله.

ونحن ننتظركم بإذن الله في قاعة (..) التي تقع في (..)، فلا تتأخروا فأنتم الضيوف الأهم في هذا الحدث السعيد.

النموذج الخامس

سوف تكون الأجراس ترن والأضواء تضيء والطيور تغرد بفرح إذا قررتم مشاركتنا في هذه المناسبة السعيدة وأجمل أفراحنا، فأنتم من أهم الشهود على قصة الحب الرائعة التي توجت بالزواج.

ندعوكم نحن عائلة (..)، لحضور حفل زفاف ابننا العزيز (..) والسيدة (..) ابنة الدكتور (..)، على أن يكون الحفل في قاعة (..)، وذلك في يوم (..) الموافق (../..)، وبإذن الله سنستقبلكم في تمام الساعة (..) مساء.

النموذج السادس

مرحبا بأعز المحبين في أجمل ليالي العمر، أدعوكم لمشاركتي فرحتي الغالية التي ستزداد بقدومكم.

ندعوكم باسم عائلة (…) لحضور حفل زفاف ابنتنا العزيزة (..) وزواجها من الدكتور (..)، ابن الأستاذ (..).

نستقبل قدومكم يوم (..) الموافق (../..)، في الساعة (..) مساء، في قاعة (..)، عسى الله أن يملأ قلوبكم بالسعادة والفرح بحول الرحمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى