التصويرفنون و ترفيه

رمزيات زواج انستقرام 2020

في هذا المقال، نقدم لكم مجموعة من أبرز رموز زواج انستقرام. الزواج هو واحد من أسعد المناسبات في حياة الإنسان، حيث يقام حفل الزفاف ويحتفل به العروسان بمشاركة العائلة والأصدقاء، وتوثق هذه اللحظات السعيدة بالصور الفوتوغرافية التي تجسد البهجة والسعادة. ويجب على العروسين أن يكونوا مستعدين لهذا الحفل من خلال الظهور بأفضل طلة ممكنة، حيث يرتدي العريس بدلة رسمية أنيقة، وترتدي العروس فستان الزفاف الأبيض المزين بالتطريز المميز.

وتلك الاحتفالات يمكن أن تقام إما في قاعات مغلقة أو في الهواء الطلق، وتتضمن مجموعة من الطقوس الرئيسية مثل زفة العروسين والرقص على إيقاع الأغاني الرومانسية والصاخبة برفقة العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى تقطيع كعكة الزفاف التي تتألف من عدة طبقات وتزين بأشكال فنية متنوعة، وكذلك رمي العروس باقة الزهور في الهواء والتي يقوم أحد أفراد عائلتها أو أصدقائها بالتقاطها والحصول عليها، وفي هذا الموسوعة سنعرض لكم مجموعة من أبرز الصور لهذه المناسبة السعيدة.

رمزيات زواج انستقرام

في الكثير من حفلات الزفاف، يحرص بعض أقارب وأصدقاء العروس المعروفات باسم “الوصيفات” على ارتداء فساتين ذات لون واحد، وهذا الأمر يخلق نوعا من السعادة والبهجة للعروس، ويتجلى ذلك في الصور الفوتوغرافية مثل الصور التالية:

في هذه الحفلات يتم رش الزهور ووضع الشرائط الملونة على العروسين عند وصولهم في بداية الحفل، كما يتم استخدام العصا النارية لإضفاء جو من المتعة والبهجة في هذه الحفلات، ويمكنكم رؤية ذلك في الصور التالية

ويجدر بالذكر أن هذه الصور تستخدم في أغراض التصميم من خلال كتابة عبارات تهنئة للعروسين واستخدامها في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يرسلها الأصدقاء إلى العروسين لتهنئتهم بهذه المناسبة السعيدة والتعبير عن سعادتهم بها، كما يتم كتابة الأدعية للخير والسعادة لهم وإرسالها لهم في رسالة خاصة أو على صفحاتهم الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى