التجارة الإلكترونيةالتجارة و الصناعة

افضل مواقع الاستيراد من تركيا أصلية 2024

افضل مواقع الاستيراد من تركيا أصلية 2024

يتميز العصر الذي نعيش فيه بوجود وسيلة تواصل تقربنا بشكل كبير من العالم، وتسهل علينا العمل والتواصل والمراسلة من خلال الإنترنت، وهذا الأمر أدى إلى ازدهار حركة الاستيراد والتصدير، فهناك العديد من الأسواق العالمية التي تفتح أبوابها لأي شخص يرغب في الشراء أو التجارة في منتجاتها، وتعتمد على مواقعها الإلكترونية على الإنترنت، ومن بين تلك الأسواق العالمية السوق التركية، ولكن ما هي أفضل مواقع الاستيراد من تركيا؟ سنقدم لكم بعض المعلومات حول أفضل مواقع الاستيراد من تركيا فيما يلي

موقع أل سي وايكيكي

موقع LC Wikiki يسهل التواصل المباشر مع العملاء، ويعرض المنتجات التي تقدمها الشركة من ملابس ومفروشات ذات طابع راقي وجودة عالية باستخدام أفضل الأقمشة التركية، والتي تتنافس بأسعارها مع الأسواق الخارجية، خاصة لأنها توفر جودة عالية بسعر مناسب، مما يجعل المنتج قيمة عالية بين العملاء.

يعد موقع ال سي وايكيكي واحدا من المواقع العالمية الشهيرة التي تهتم بتسويق المنتجات الخاصة ببعض الدول مثل تركيا على المستوى العالمي. وهو في الأصل شركة متخصصة تمتلك سلسلة من المتاجر ومقرها في إسطنبول، وتضم الشركة حوالي 47,000 موظف و1,050 فرعا في 47 دولة حول العالم. تم اختيار اسم الشركة استنادا إلى شاطئ وايكيكي في جزيرة هاواي. يعمل موقع ال سي وايكيكي على تسويق المنتجات التي تنتجها الشركة، ويوفر الخدمة التوصيل في الدول التي توجد فيها فروع مختلفة.

موقع بريشكا

يعرض موقع بريشكا العديد من المنتجات للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات والأحذية، ويقدم أيضا منتجات من شركات شريكة لبريشكا، بالإضافة إلى معلومات عن المصممين الذين يعملون مع بريشكا في تصميم الأزياء وغيرها.

شركة بيرشكا هي شركة بيع ملابس بالتجزئة تابعة لمجموعة إنديتكس الإسبانية، وهي شركة عالمية تمتلك العديد من الشركات المشهورة مثل زارا وستراديفاريوس. تأسست الشركة في أبريل عام 1998، ومنذ بدايتها وحتى الآن، تمتعت بيرشكا بالقدرة على التعامل مع الأفكار الجديدة في عالم الملابس وعرضها، وتوفير كل ما هو جديد لعملائها. يتجلى هذا الاجتهاد المستمر لديهم في ثقة عملائهم بهم.

موقع فمكا

موقع فيمكا هو أحد المواقع العالمية التي تقدم خدمة عرض المنتجات من مختلف البلدان، حيث يسعى لإرضاء جميع عملائه، ويمكنك العثور على ملابس نسائية تركية بسعر الجملة على موقع فيمكا. يتميز الموقع بتصميمه الثوري الذي يختلف في بعض التفاصيل عن العديد من المواقع المشابهة، ولكن أفضل منتجاته وأكثرها تنوعا هي الملابس النسائية، وخاصة الفساتين، حيث يتوفر لديهم تشكيلة واسعة من أنواع الفساتين التي تناسب جميع المناسبات والأغراض.

شركة فيمكا هي إحدى شركات البيع بالجملة التي تقع في أسطنبول، وتختص في مجال الملابس الجاهزة. تمتلك شركة فيمكا خبرة تصل إلى ثلاثين عاما في هذا المجال. تأسست في منتصف الثمانينات من قبل المؤسسين الأوائل السادة إسماعيل وفتحي. توفر شركة فيمكا خدماتها من خلال مخازن بيع بالجملة كبيرة تحتوي على جميع ماركات الملابس النسائية والإكسسوارات، مما يجعلها خيارا ممتازا للطلب والشراء عبر الإنترنت للنساء.

موقع مودانيسا

بدأ موقع مودانيسا من شغف وهدف في تلبية رغبة النساء المحتشمات في ارتداء الملابس المناسبة لشكل ونمط حياتهن، وتطورات العصر الحديث، وكانت الانطلاقة للموقع في يوم الأم لعام ٢٠١١ في إسطنبول، وهو أول منصة تركية تقدم خدمة شراء الملابس المحتشمة عبر الإنترنت، ويقدم الموقع محتوياته ويخدم ١٤٠ دولة، ويعرض أفضل التصاميم الشهرية التي تناسب كل مجتمع بناء على دراسة آخر التطورات في المجتمع بشكل عام، بالإضافة إلى أحدث التصاميم الملائمة لكل مجتمع، وحاليا يستقبل الموقع شهريا ما يقرب من ١٦ مليون زائر من جميع أنحاء العالم.

فازت إدارة موقع مودانيسا في نوفمبر عام 2017 بجائزة الاقتصاد الإسلامي في فئة الفنون الإسلامية، وفاز الموقع في مارس 2018 بجائزة تمير الأعمال الدولية لدعم المتاجر المحلية وتوفير وصولهم إلى المنصة العالمية لتجارة التجزئة، ويفتخر موقع مودانيسا بشراكته مع الصناع والتجار والمصممين الصغار، الذين – وفقا لتعبير إدارته – ساعدوا الموقع في الاستمرار والنمو والتطور بسرعة، وقدم لهم الموقع فرصة مجزية لتسويق منتجاتهم في الأسواق العالمية، حافظين على فكرتهم الخاصة وفلسفتهم الأساسية في تقديم أفضل المنتجات التي تلبي احتياجات النساء المحجبات.

موقع ترينديول

يقدم موقع ترينديول العديد من المنتجات للبيع، وتشمل هذه المنتجات مجموعة واسعة من الملابس والديكورات ومستحضرات التجميل والإلكترونيات. كما يقدم ترنديول العروض والتخفيضات على الأسعار، مما يجذب العملاء. يصنع ترنديول الملابس للرجال والنساء والأطفال، ومن أبرز ما يميزها مجموعاتها المستمرة من عروض الخصومات التي تتناسب مع جودة المنتجات المصنوعة من أفضل المواد الخام.

يقدم موقع ترنديول مكافآت لعملائه بشكل عشوائي من حين لآخر، وتقدم بعض المتاجر هذه المكافآت، وبإمكانك الاستمتاع بالخصم والفوز بالكوبونات الهدية التي يقدمها الموقع لتزيد من أرباحك وتستمتع بأفضل المنتجات العالمية، ولكي لا يقلق أغلب العملاء بشأن الخصم وإمكانية تفعيله، الشرط الوحيد لتفعيل الخصم الخاص بك هو شراء بحد أدنى قدره مائة ليرة تركية، ويتم تفعيل الخصم عند تحديد المنتج المرغوب وإضافته إلى سلة المشتريات، وذلك قبل الدفع.

موقع ديفاكتو

يقدم موقع ديفاكتو تشكيلة متنوعة من الملابس التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات العناية بالجسم والبشرة، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور والإكسسوارات والأحزمة، وذلك لتسهيل البحث عن ما يرغب فيه العميل بأسعار تنافسية عالميا وتشجيع العملاء على إتمام عملية الشراء

ديفاكتو تملك أكثر من 500 فرع في نحو 30 دولة، وتقدم تصميمات تناسب مجتمع وثقافة كل مجتمع عبر فروعها المنتشرة حول العالم، مما يظهر قدرة وإبداع الشركة وموهبة موظفيها في الابتكار.

المواقع العالمية التي تسمح للتجار من مختلف أنحاء العالم بعرض منتجاتهم

في يومنا هذا، ليس من الضرورة أن تقوم بشراء ما ترغب به بنفسك من المكان الذي يعرضه فقط. إذا كنت ترغب في شراء بعض المنتجات التركية، فلا حاجة للبحث عن موقع تركي يوفر هذه الخدمة، حيث يتوفر العديد من المنصات والمواقع القريبة التي يمكننا التعامل معها بسهولة وبأسعار معقولة. تتيح للتجار من جميع أنحاء العالم عرض منتجاتهم الخاصة على هذه المنصات، وهناك العديد من تلك المنصات التي نستخدمها في دول الخليج والدول العربية بشكل عام، ومن أشهر هذه المواقع أمازون ونون. نقدم لكم بعض المعلومات حول هاتين المواقع فيما يلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى