أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو ابو طلال الحمراني اسرار تعرفها لأول مرة

من هو أبو طلال الحمراني؟ هذا السؤال تردد على ألسنة العديد من السعوديين والمصريين أيضا. والسبب وراء ذلك هو وجود سيدة مصرية دخلت إلى مستشفى الدمام للولادة منذ عام 2001م، حيث وضعت توأما. ولكن الولادة كانت قبل الموعد المحدد، مما أدى إلى وضع الطفلين في وحدة الرعاية الخاصة بالأطفال المبتسرين، وبعد أسبوع تم الإعلان عن وفاة الصبي.

على الرغم من أن الفتاة كانت في حالة صحية جيدة، اضطرت للانتظار شهرا ونصف لمغادرة المستشفى، ولكنها تلقت خبر وفاتها دون أن تشاهد جثتها أو جثة الصبي الذي توفي قبلها. هذا أثار شكوكها وتسبب في شكوكها، وهنا يأتي دور أبو طلال الحمراني الذي سنتحدث عنه بالتفصيل في المقالة التالية على موقع موسوعة، فتابعونا.

من هو ابو طلال الحمراني

هو صحفي سعودي له أصول كويتية يعمل في مجال الإعلام وهو الشخص الأول الذي يتحدث عن قضية خاطفة أطفال الدمام (مريم المتعب) وقد كشف بعض تفاصيل قضيتها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال تغريدات قام بنشرها.

اسرار عن ابو طلال الحمراني

  • ومن المحتمل أن أحدث مظهر في الأفق والذي أثار حديث الشعب السعودي هو قصة خطف الدمام التي قدمها الحمراني لمتابعيه عبر اليوتيوب حيث وصفها بأنها تزوجت من أربعة شباب، وتمت الطلاق بعد عامين من الزواج الأول، وتزوجت من الثاني وطلبت الطلاق منه، وأشار في تغريداته إلى وجود علبة تحتوي على صور لبعض الرجال الذين ساهموا في التحقيقات لمعرفتها بشكل أعمق.
  • أوضح الحمراني أن السيدة المصرية والدة التوائم اللذين تم اختطافهما منذ أكثر من تسعة عشر عاما كانت تعيش في الدمام لمدة ثلاثة وعشرين عاما، وعندما قابلت مريم، تأكدت أنها هي التي اختطفت أطفالها من مستشفى الدمام.
  • منذ ذلك الوقت والسيدة المصرية تعيش في دوامة من البحث وتقديم الشكاوى، لكنها دائما تفشل في تحقيق نتيجة واضحة. لذلك رفضت مغادرة الأراضي السعودية واستمرت في العيش في مدينة الدمام على الرغم من انتهاء إقامتها، حتى تجد أطفالها أو تتأكد من وفاتهما. ولكن الأمور بدأت تتغير عندما بدأت في التركيز على ممرضتين دخلتا غرفة العمليات أثناء ولادتها، فقامت الطبيبة السودانية المتخصصة بطردهما.
  • تكمل والدة التوأم حديثها أن تلك الممرضتين استمرتا في زيارتها يوميا على الرغم من طردهما، وقد أخبرتها بوفاة الصبي وأن المستشفى قد دفنه، وتواصلت الزيارات لمدة شهر ونصف حتى أخبرتها بوفاة الطفلة ودفنها أيضا من قبلهما والمستشفى.
  • وتذكر السيدة المصرية اسم إحدى الممرضتين (سناء) وبعد انتشار أخبار خاطفة الدمام تواصلت مع المسؤول عن مبادرة البحث عن نسيم حبتور وهو على الخنيزي وطلبت منه أن يريها صورة مريم ليعبر الحمراني عن تفاجئها ودهشتها كونها هي سناء، وأشار الحمراني إلى ذلك قبل شهر تقريبا، حيث قال إنها كانت تتخفى في رداء الممرضة ولا تزال القضية تحت التحقيق من قبل النيابة.

أبو طلال الحمراني انستقرام

حسابه الشخصي والرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام يحظى بشعبية كبيرة بين المتابعين السعوديين والكويتيين، ويمكن التواصل معه من خلاله والاطلاع على رقم الهاتف الذي يساعد أي شخص يرغب في التواصل معه. يمكن الاشتراك في حسابه ومتابعته عن طريق الرابط المرفق.

في ختام مقالنا، نود أن نشير إلى أن اسمه الحقيقي هو فيصل الحمراني وأبو طلال هو لقبه، وقد أسر قلوب الشعب السعودي وانضم إليه الآلاف عبر موقع اليوتيوب بفضل قصص الجرائم التي يحقق فيها ويكشف ألغازها وتفاصيلها في قناته (سوالف طريق) بمساعدة رجال الأمن الكويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى