التسوقكوبونات عروض

دليل خصومات يوم التأسيس العروض الجديدة 2024

تسائل كثير من الناس عن التخفيضات في يوم الاحتفال السعودي بالتأسيس، خصوصا أن يوم التأسيس السعودي يعتبر واحدا من أهم الاحتفالات الوطنية التي تمر على المملكة العربية السعودية سنويا، ونظرا لأن يوم التأسيس السعودي يعتبر واحدا من أهم الأيام المميزة التي تمر على المملكة العربية السعودية، فإننا نجد أن أكبر المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية تسعى لإسعاد الشعب السعودي من خلال تقديم العديد من التخفيضات على منتجاتها.

زادت التساؤلات حول الخصومات التي ستطبق اليوم في المملكة العربية السعودية، حيث سيتم الاحتفال بيوم التأسيس السعودي وفقا للمرسوم الملكي الصادر من الملك سلمان بن عبد العزيز. يوافق هذا اليوم على الثاني والعشرين من فبراير الحالي، وهو يوم الثلاثاء.

نظرا لأن السؤال عن الخصومات المقدمة للشعب السعودي يعتبر نوعا من الاحتفال بذكرى تأسيس السعودية، سنستعرض في هذه المقالة معظم الخصومات التي يمكن للسعوديين الاستمتاع بها في هذه الذكرى المباركة عبر موسوعتنا.

خصومات يوم التأسيس

يعتبر يوم الاحتفال بتأسيس المملكة العربية السعودية فرصة تجارية لجميع المواطنين السعوديين، وذلك بسبب أنها تعتبر واحدة من أفضل الفرص التي يمكن للراغبين في التسوق الاستفادة منها بتوفير أكبر قدر ممكن من الأموال، وذلك بسبب أن أكبر المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية تقدم أكبر الخصومات على منتجاتها بمناسبة هذا الاحتفال العظيم، مما يثير فضول العديد من الناس لمعرفة أفضل الخصومات المتاحة لهذا العام. بناء على ذلك، سنستعرض معا أهم الخصومات التي يمكن للسعوديين الاستمتاع بها، خاصة أن العديد من أكبر المراكز التجارية أصدرت كوبونات خاصة للخصومات المباشرة عبر مواقعها الإلكترونية.

المتجر نسبة الخصم كود الخصم
sivvi عشرة بالمئة كود (S53)
سوليندا  sulindastore عشرة بالمئة كود (MM10)
6thstreet عشرة بالمئة كود (6KAV)
mamas and papas ثلاثة عشر بالمئة كود (M38)
mikyajy خمسة عشر بالمئة كود (M85)
anotah خمسة عشر بالمئة كود (OFF11)
max fashion خمسة عشر بالمئة كود (MY452)
مذركير عشرة بالمئة كود (APP10)
Only rights عشرين بالمئة كود (OR20)
mumzworld عشرة بالمئة كود (3RD100)
ار اند بي R&B Fashion خمسة عشر بالمئة كود (RB11)

عروض البسام

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من المنافسات في أماكن بيع الأجهزة المنزلية الكبرى في المملكة العربية السعودية، ومن بين أشهرها محل البسام. وفيما يلي سنتعرف على أفضل عروضه بالإضافة إلى أهم متاجر بيع الأجهزة المنزلية الأخرى.

  • البسام للأجهزة المنزلية : أعلن متجر البسام، بأنه إذا اشترى أي عميل أي جهاز منزلي، سيحصل على خصم بنسبة ٥٠٪ على أي جهاز آخر يقوم بشرائه، ويمكن مشاهدة حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

  • معرض السيف جاليري : وأعلن عن توفر خصومات على الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 70٪، ويمكن الوصول إلى موقعه الرسمي من خلال هذا الرابط.

  • ميزان الغضيب : وقد أعلن أن هناك خصومات تصل إلى النسبة البالغة الخمسين على العديد من الأجهزة المنزلية.
  • شركة الشتاء والصيف : أعلنت أن نسبة الخصومات لديها تصل إلى 60٪، ويمكنك متابعة حسابهم الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر من خلال هذا الرابط.

خصومات السيارات في يوم التأسيس السعودي

قام العديد من وكلاء السيارات المعتمدين وشركات الصيانة في المملكة العربية السعودية بتقديم العروض والتخفيضات بمناسبة احتفالات يوم التأسيس السعودي. وفيما يلي سنستعرض أهم هذه التخفيضات معا.

  • محمد يوسف ناغي للسيارات : أعلنت شركة ناغي عن توفر خصومات قوية جدا على جميع السيارات من فئة عام 2017 فما فوق، بعروض تبدأ من 199 ريال سعودي، بمقابل تغيير زيت السيارة وإجراء الفحص العام باستخدام الكمبيوتر.
  • الجميح للسيارات : وقد أعلنت إمكانية شراء سيارة GS8 بخصم يصل إلى خمسة عشر في المئة من قيمة الضريبة، مع توفير وثيقة ضمان لخمس سنوات غير محدودة الكيلومترات، وتشمل خدمات المساعدة على الطريق.
  • اوتوزون بالبيد للسيارات : أعلنت شركة أوتوزون عن بيع سيارتي Sorento 2WD وFortuner 2WD بالتقسيط الشهري مقابل مبلغ قدره 1727 ريال سعودي، دون دفع أي مقدمات أو رسوم إدارية.

خصومات العطور في يوم التأسيس السعودي

أعلنت الشركات السعودية المتخصصة في العطور عن بيع منتجاتها بأسعار منافسة وخصومات كبيرة جدا احتفالا بيوم التأسيس السعودي، ومن أبرز هذه العروض هي.

  • نخبة العود : أعلن متجر نخبة العود بأنه إذا قام العميل بشراء أي عطر سواء كان من المتجر مباشرة أو عبر المتجر الإلكتروني، سيحصل على منتج آخر مجانا، ويمكن للراغبين في معرفة المنتجات المتاحة ضمن العرض الوصول إليها من خلال هذا الرابط.
  • عبد الصمد القرشي : أعلنت شركة القرشي أنها متاحة نسبة خصومات تتراوح بين الخمسة والعشرين والخمسين بالمئة على جميع المنتجات، بالإضافة إلى توفر خدمة الشحن المجاني عند الشراء من المتجر الإلكتروني بقيمة أكثر من ثلاثمئة ريال سعودي، وأيضا هدية مجانية مع الطلب، يمكن للراغبين في التسوق الوصول إلى الموقع عبر هذا الرابط.

  • سلمان العود : وأعلن أن نسبة خصوماته تتراوح بين قيمة 10% و 50%، بالإضافة إلى بيع المبخرة الإلكترونية بسعر 122 ريال سعودي، ويمكن زيارة الموقع الرسمي للمتجر من خلال هذا الرابط.

  • السنان للعطور : الشركة تقدم العديد من الخصومات التي بلغت قيمتها الخمسين بالمائة على جميع المنتجات المتواجدة في المتجر، وبالإضافة إلى ذلك، هذه الخصومات ستستمر حتى اليوم السادس والعشرين من هذا الشهر، وبالإضافة إلى ذلك، عمليات الشحن والتوصيل ستكون مجانية تماما إذا تمت عملية التسوق من خلال المتجر الإلكتروني للشركة، والذي يمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

خصومات الملابس في يوم التأسيس السعودي

من الجدير بالذكر أن خصومات اليوم الوطني السعودي تشمل جميع احتياجات المواطن السعودي، بما في ذلك الملابس، لذلك نجد أن أكبر المحلات التجارية السعودية أصدرت العديد من الخصومات على منتجاتها كما هو مذكور في الجمل التالية.

  • متجر مذكير : بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تم الإعلان عن خصومات تصل إلى ٥٢٪ على جميع ملابس الأولاد والبنات، يمكن الاطلاع على المنتجات المشمولة في هذا العرض من خلال هذا الرابط.

  • متجر لابس : أعلن المتجر عن تخصيص قسم كامل في المتجر للتخفيضات التي يمكن الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط. بالإضافة إلى ذلك، في حالة شراء بقيمة ثلاثمئة ريال أو أكثر، سيتم شحن المشتريات بدون أي تكلفة إضافية.

  • دار حبكة للخياطة : وأعلنت أنها ستحتفل بيوم التأسيس السعودي من خلال تفصيل الثوب الواحد بسعر ٢٩٥ ريال سعودي فقط، بالإضافة إلى خصم ٢٥٪ على جميع أنواع التطريز والأكسسوارات، والعرض سار حتى غد، الثالث والعشرين من فبراير، ويمكن طلبه مباشرة من المتجر عبر هذا الرابط .

خصومات المطاعم والكافيهات في يوم التأسيس السعودي

  • مطاعم زيت وزعتر: والذي أعلن خصم بقيمة 22% على كل المنيو.
  • كوفي موي Mooi: ابتداء من اليوم الواحد والعشرين من فبراير وحتى الثالث والعشرين يمكن دفع ثمن القهوة فقط والحلويات هدية.
  • هارلو كافيه: أعلن أنه من يشرب فنجان قهوة، يستطيع الحصول على الآخر بقيمة ريال واحد فقط.
  • ماكدونالدز: أعلن عن عرض وجبة يوم التأسيس فقط، والتي ستكون بقيمة 22 ريال على أي “وجبة ماك توفير” شرط الطلب من خلال التطبيق.

في النهاية وعندما نصل إلى نقطة الختام في مقالنا الذي يعرض أغلب خصومات يوم التأسيس السعودي لأكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية، خاصة أن يوم الاحتفال بيوم التأسيس السعودي هو اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى