الاخبار

تنفيذ حكم القتل في جانٍ بحريني الجنسية بالمنطقة الشرقية

نفذت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، الموافق 25 سبتمبر، حكم الإعدام في مهرب مخدرات بحريني الجنسية في المنطقة الشرقية، وأصدرت الوزارة بيانا رسميا جاء فيه ما يلي:

قال الله تعالى (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).

تم القبض بفضل الله على المدعو عمار عبد العزيز منصور علي حسن، وهو مواطن بحريني، أثناء محاولته تهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وأثناء التحقيق معه تم توجيه الاتهامات إليه وتم تقديمه للمحكمة وصدر قرار بإثبات التهم الموجهة إليه وحكم بإعدامه، وتم تأييد الحكم من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بتنفيذ الحكم الشرعي .

تم تنفيذ حكم القتل بحق الجاني عمار عبد العزيز منصور علي حسن، في تاريخ 26 / 1 / 1441هـ في المنطقة الشرقية.

وزارة الداخلية تعلن ذلك لتؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على محاربة المخدرات بجميع أنواعها وتحذر من أضرارها الجسيمة على الفرد والمجتمع. تفرض أشد العقوبات على مرتكبيها وتستمد منهجها من شرع الله القويم. تحذر أيضا كل من يقدم على ذلك من أن العقاب الشرعي سيكون مصيره.. والله هو الهادي إلى سواء السبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى