القواميس و الموسوعاتالمراجع

معنى فلوق

في هذا المقال، نقدم اليوم عبر موسوعة معنى فلوق، وهو مصطلح يتكرر في مناقشات ومحادثات رواد وسائل التواصل الاجتماعي، والبعض لا يدرك معناه بشكل واضح. تهدف هذه المنصات، سواء كانت فيسبوك أو إنستجرام أو تويتر، دائما إلى التطور والحصول على كل جديد لإرضاء المستخدمين وتوفير أقصى قدر من الفائدة والتسلية لهم.

فيما يلي نشرح معنى كلمة فلوق المستخدمة في وسائل التواصل الاجتماعي ومعنى كلمة فلوقر، وسنوضح ذلك من خلال المعاجم اللغوية واللغة الإنجليزية.

  معنى فلوق

تعني ذلك (التدوين المرئي) وهو ما يتم نشره من فيديوهات عن واقع الشخص وحياته على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل المنشورات الشخصية التي تتم عادة على شكل نصوص كتابية أو صور، ولكنها في هذه الحالة تكون على شكل فيديو.

ويختلف الفلوق في محتواه عن الفيديوهات التقليدية التي تحتوي على معلومات عامة أو أهداف تعليمية، فهو يتناول أخبار الشخص وحياته اليومية في لحظة التصوير.

معنى فلوقر

الفلوقر هو الشخص الذي يصور يومياته وأحداث حياته ثم ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وراء ذلك قد يكون هناك هدفان: التسلية والشهرة. وأصبح هناك ملايين الفلوقرز حول العالم، يتابعهم آلاف المتابعين، وتتراوح أعمارهم غالبا بين 17 و30 عاما.

ترجمة فلوق

هو مصطلح يتكون من كلمتين وهما (فيديو بلوج) وتعني مدونة فيديو، حيث تم اقتباس الحرف الأول من كلمة فيديو وحذف الحرف الأول من كلمة بلوج، ودمج الأحرف المتبقية مع حرف الـ (ف) لتصبح الكلمة (فلوج).

معنى فلوق في المعاجم اللغوية

في المعجم الرائد يقال (لبن فلوق) أي متجبن.

للفلوق العديد من الإيجابيات، حيث يجعل الأشخاص أكثر قربا من بعضهم، ولكن له أيضا بعض السلبيات، حيث يجعل الكثير من الشباب يضع كل اهتمامه في تحقيق الشهرة عن طريق فلوجاتهم ويتركون السعي لتحقيق النجاح الحقيقي في عملهم وعلاقاتهم مع الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى