العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز

نقدم لكم اليوم موضوعا عن عبارات الشكر والتقدير للموظف المتميز، فالإنسان يحتاج في فترات معينة أن يحظى بتقدير الآخرين واحترامهم، وتوجيه كلمات الشكر إليه لا يسبب ضررا بأي حال، فالإنسان بطبيعته عاطفي واجتماعي، ولكي يستمر في العطاء، عليه أن يشعر بأهمية ما يقدمه وأن يدرك فائدته لدى الآخرين. والتقدير هو أحد أعظم المعاني الإنسانية التي يحتاجها الناس لمواصلة رحلة العطاء .

خلق الله الإنسان اجتماعيا بطبعه، محبا للأنس والجماعة، حيث يشعر بالدفء ويتمكن من العطاء من خلالها. وإذا تم استقبال العطاء بالجحود أو التجاهل أو النكران، فإن ذلك يؤدي إلى قطع روابط الود وانتهاء جسر العطاء، وبالتالي الانتقال إلى العزلة والوحدة ومعاناة الوحشة. فلماذا لا نقوي روابط المحبة، حتى ولو بالقليل، حتى لو كان ذلك عن طريق بعض الكلمات، ولمعرفة المزيد من عبارات الشكر والتقدير، يرجى البقاء معنا في الموسوعة .

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز

الشكر هو الامتنان والتقدير للطرف الآخر على ما قدمه لنا والجهود التي بذلها من أجلنا. الشكر هو طبيعة جيدة تقوي العلاقات وتعزز الحب والرحمة في القلوب. فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله. وإليكم بعض عبارات الشكر والتقدير:

  • صنعت حبات من الحروف ووحدات من العبارات لأقدمها كقلادة لا تستحقها إلا أنت .
  • العبارات تتزاحم واللهجات تمتزج في التعبير عن قدرك الذي يتجاوز كل الكلمات.
  • كما يهدينا النور في الظلام والنجوم تدلنا على الطريق في ظلام البحار، هكذا كنا نهتدي برفقتكم أيها البشر والسرور.
  • قيل في الماضي أن الثروة ليست بالمال، بل بقيمة الأصدقاء، وأدركت للتو مدى ثراء حياتي بوجودك فيها .
  • هل يمكنني أن أعتبر كل ما قمت به من خدمات جيدة دينا يجب سداده في يوم ما؟ أم أن كرمك يجعلك لا تقبل سداد الديون .

عبارات شكر وتقدير للأصدقاء

  • أشكرك كثيرا ولا يمكن أن أوفيك حقك. كنت أول منهنئك في أوقات الفرح، وكنت أول من يحضر في أوقات الحزن، وكنت أول من يقدم المساعدة في أوقات الحاجة، وكنت أول من يقدم النصيحة في أوقات الحيرة، وكنت أول من يدعمني في أوقات المرض. جعلك الله دائما صديقا ورفيقا في حياتي .
  • قالوا في الماضي أن الصديق يظهر في الأوقات العصيبة، وأنت كنت صديقا حقيقيا في جميع الأوقات، حيث قمنا باللعب والمرح معا في طفولتنا وشاركنا المسئوليات في شبابنا، وأدعو الله أن تظل بجانبي حتى يوم شيبنا .
  • لا أجد كلمات تصف شكري وامتناني لتواجدك في حياتي، فأنت السبيل لتخطي أزماتي وتجاوز عقباتي، ولولاك ما وصلت لما أنا عليه من نجاح. أدامك الله لي نعمة لا أستطيع أن أشكرك عليها بشكل كاف وأداء حقها .

عبارا شكر للموظفين

  • من لم يشكر الناس، لم يشكر الله، ولذا أتوجه بكل معاني الامتنان لشخصكم، فلولاكم لم تصل مؤسستنا إلى ما هي عليه الآن، ولولا جهودكم وسهركم لم نحقق إنجازاتنا. أتمنى لكم المزيد من النجاح والتقدم من خلال مؤسستكم الثانية وبين أفراد عائلتكم الكبيرة داخل جدران مؤسستنا التاريخية.
  • قال تعالى: في سورة القصص من الآية : 26″ إن الأفضل الذي استأجرته هو الشخص القوي الأمين. وقد ثبتت لنا قدرتكم وجدارتكم من خلال سنوات عملكم، وأنتم أفضل من حملة الأمانة. نتمنى لكم المزيد من الصحة والتألق في العمل، حفظكم الله وسدد خطاكم .
  • بعد تحقيق النجاحات والأرباح الجيدة والسمعة الطيبة التي حققتها الشرطة، يجب عليكم تقديم أعلى مستويات الشكر والتقدير لأنكم كنتم معينا جيدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى