اخبار الاماراتالاخبار

المؤبد لآسيوي لقتله زائر من جنسيته في دبي

أيدت محكمة استئناف دبي الحكم الصادر من محكمة الجنايات بالسجن مدى الحياة لشخص آسيوي بتهمة قتل زائر من نفس جنسيته عمدا، كما أيدت أحكام السجن لمدة سنة إلى 5 سنوات لـ 7 متهمين آخرين بتهمة إخفاء الجثة والتستر على الجريمة.

تم اكتشاف الجريمة بعدما أبلغ مقيم آسيوي بأنه شاهد أشخاص يخرجون من إحدى الشقق المجاورة له وهم ملطخون بالدماء، مما أثار الشك في نفسه وقرر إبلاغ الشرطة، وتم ضبط أحد الجناة قبل أن يهرب من مطار دبي.

ووفقا لتحقيقات النيابة العامة، تم تلقي المجني عليه ضربة على رأسه من المشتبه به ثم تعرض للطعن حتى الموت. قام القاتل بتنظيف نفسه من آثار الدماء، في حين حاول المشتبه به صاحب الشقة استدعاء آخرين لإخفاء الجثة ونقلها في صندوق.

صرح الجاني أمام محكمة الجنايات بأنه كان يدافع عن نفسه خلال مشاجرة حدثت بينه وبين المجني عليه، ونفى عمدته لقتله.

أكد الشاهد الذي أبلغ عن الحادث أنه في ذلك اليوم وأثناء عودته من الخارج، رأى خمس فتيات آسيويات يخرجن من شقة مجاورة لشقته ونزلن إلى الأسفل عبر الدرج، وكان واضحا عليهن الارتباك والخوف.

وأشار إلى أنه وقف في الممر حتى يتضح ما حدث، وفجأة خرج رجل من الشقة وكانت يده ملطخة بالدماء، وعندما سأله عن سبب الدماء أخبره بأنها نتيجة مشاجرة عادية، وأوضح أنه شاهد شخصين آخرين يخرجون بالتتابع من نفس الباب وكانت أيديهم وملابسهم ملطخة بالدماء، وأن الآخر عاد بعد دقائق ومعه تروللي، وبعدها سمع صوت شريط لاصق قادم من الشقة، وبعدها خرج ذلك الرجل مسرعا، فقرر إبلاغ الشرطة لمعرفة حقيقة ما حدث.

وقد ذكر أحد أفراد شرطة دبي أنه تم العثور في موقع الحادث على جثة موجودة داخل إحدى علب الكرتون، وتم اعتقال أصحاب الشقة، وبعد تحديد مكان القاتل تم وضع كمين له لاعتقاله.

واعترف المتهم في إفادته بأنه حضر إلى الإمارات قبل ارتكاب الجريمة بيوم واحد لمقابلة أحد أصدقائه، وبعد تناول العشاء أخبر صديقته بأنه يرغب في عمل مساج، مؤكدا أنه انتظر في شقة المساج حتى خرج المجني عليه وشتمه بدون سبب، وعندما رد عليه ضربه الضحية بإحدى الزجاجات، فأخرج الجاني سكينا من المطبخ وظل يطعنه حتى الموت، ثم نظف ملابسه وترك الشقة وذهب إلى صديقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى