السفرالسياحة

قائمة افضل مولات العين بالامارات

في المقال التالي، سنوضح لكم دليل مولات العين في الإمارات. تتميز منطقة العين بالأبنية البسيطة في التصميم، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة وتوفر الخدمات الترفيهية. كما تحتوي المدينة على العديد من مراكز التسوق التي يقصدها الناس لشراء احتياجاتهم وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. وفي المقال التالي، سنوضح لكم أهم هذه المراكز ومواقعها، بالإضافة إلى أبرز المحلات التجارية الموجودة فيها.

جدول المحتويات

أفضل مولات العين بالامارات

بوادي مول

افتتح بوادي مول في عام 2009، وتم بناؤه على مساحة تبلغ 140,000 متر مربع، وهو واحد من أكبر المراكز التجارية الموجودة في منطقة العين، ويضم العديد من المحلات التجارية العالمية المعروفة مثل زارا ومانغو واتش آند إم والعديد من العلامات التجارية المشهورة، بالإضافة إلى صالة كبيرة للبولينج وصالات سينما والعديد من المطاعم والمقاهي، ويتوفر أيضا سوبرماركت كارفور ومرافق خدمية مثل الصيدليات والبنوك.

  • موقع المول: يقع على طريق مزيد.
  • ساعات العمل: يفتح المول أبوابه ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر منتصف الليل في أيام السبت إلى الأربعاء، وفي الخميس والجمعة يفتح أبوابه الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 037840000.

العين مول

يقع في المرتبة الثانية من بين أشهر المراكز التجارية الموجودة في منطقة العين، ويحتوي على حوالي 175 محل تجاري من أشهر العلامات التجارية العالمية، ويوجد به صالة مخصصة للعب البولينج، وصالات أخرى للتزلج، وقاعات سينما، وسوبرماركت كارفور، ويوفر المركز التجاري خدمة الواي فاي مجانا للزوار.

  • موقع المول: يقع في منطقة الكويتات، على شارع عثمان بن عفان.
  • ساعات العمل: يفتح المول أبوابه من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء في أيام الأحد إلى الأربعاء، ويستمر عمله حتى منتصف الليل في أيام الخميس إلى السبت.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 03766033.

الجيمي مول

في الماضي، كان الجيمي مول مكانا لبيع الخضروات والفواكه، ومع مرور الوقت تم تحويله إلى مركز تجاري كبير يحتوي على أكثر من 200 محل تجاري من العلامات التجارية المعروفة، بالإضافة إلى صالات سينما كبيرة وسوبر ماركت كارفور ومواقف سيارات تستوعب ألف سيارة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الخدمية مثل الصيدليات والمصارف والبنوك.

  • موقع المول: يقع في شارع حمد بن محمد.
  • ساعات العمل: يفتح المول أبوابه ابتداء من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء في أيام من الأحد إلى الأربعاء، ويمد فتح أبوابه حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة، ولا يعمل في يوم السبت.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 037623859.

هيلي مول

ما يميز مول هايلي هو موقعه في شمال العين، الذي يعتبر حلقة وصل بين أبوظبي، ودبي، وعمان، ويتكون من عدة طوابق تحتوي على العديد من المحلات التجارية لبيع الملابس لجميع الأعمار، ومحلات الأجهزة الإلكترونية وبيع التحف والديكورات، بالإضافة إلى توفر كل ما يحتاجه المنزل في محلات المول التي تتجاوز 120 محل تقريبا، ويتضمن أيضا أماكن استراحة ومطاعم ومقاهي وصالات ألعاب ومراكز تجميل، وتوفر العديد من مرافق الخدمات مثل البنوك والأندية الرياضية.

  • موقع المول: يقع في منطقة الهيلي بالعين.
  • ساعات العمل: يعمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة، ولا يعمل في يوم السبت.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 037620207.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى