أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

قائمة أفضل الخيم الرمضانية دبي

الخيم الرمضانية في دبي هي واحدة من الأشياء المميزة في الشهر الكريم، حيث يتم تقديم جو روحاني جميل وأمسيات رائعة يجتمع فيها الأهل والأصدقاء، من خلال تقديم وجبات الإفطار والسحور المتنوعة والبوفيهات المفتوحة، بالإضافة إلى أنواع الحلويات الشرقية التي تقدم خلال الشهر الكريم، وإذا كنت تبحث عن أفضل خيمة لتقضي فيها أمسية لا تنسى مع أصدقائك، فنقدم لك في هذا المقال دليل أفضل الخيم الرمضانية في دبي.

جدول المحتويات

الخيم الرمضانية دبي

فندق أرماني

يقوم الفندق بتنظيم أجواء راقية خلال شهر رمضان الكريم، حيث يقدم طاولة طعام فاخرة جدا، بالإضافة إلى أطباق السحور المميزة، وتعد خيمة الفندق من أكثر الخيم تميزا في دبي، حيث يتسابق الناس في حجز ليلة رمضانية فريدة بها.

  • وجبة الإفطار: يبدأ تقديم الوجبات من بداية أذان المغرب وحتى الساعة التاسعة مساء، وسعر الوجبة 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.
  • وجبة السحور: تبلغ تكلفة الوجبة 180 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويقدم الفندق خصومات للمجموعات الكبيرة.

خيمة مطعم لوباتيو

يقع مطعم لوبايتو في فندق سانت ريجيس في إمارة دبي، ويقدم وجبات الإفطار الرمضانية بتشكيلة متنوعة تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات والعصائر المحبوبة في أجواء رمضانية رائعة.

  • وجبة الإفطار: تبدأ تقديم وجبات الإفطار بعد أذان المغرب، وسعر الوجبة 235 درهم إماراتي لكل فرد.

قاعة الفلك

توجد قاعة الفلك داخل برج العرب، وما يميزها هو تصميم الديكور بالأرابيسك على طراز دار الأوبرا في فيينا، فتفضل العائلات والتجمعات الكبيرة قضاء ليلة رمضانية وتناول وجبة الإفطار في تلك القاعة.

  • وجبة الإفطار: يتم تقديم وجبات الإفطار اعتبارا من أذان المغرب، وسعر الوجبة 265 درهما إماراتيا للشخص الواحد.

فندق موفنبيك بوابة إبن بطوطة

يقدم الفندق أجواء رمضانية رائعة من خلال تشكيلة متنوعة من وجبات الإفطار والسحور. يقدم بوفيها كبيرا مليء بالوصفات الهندية والآسيوية والمغربية والإيطالية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات والعصائر لإرضاء جميع الأذواق.

  • وجبة الإفطار: سعر وجبة الإفطار 185 درهم إماراتي للفرد الواحد.

قاعة دايموند

تقع قاعة دايموند في داخل دبي مول، وخلال شهر رمضان الكريم، تقدم القاعة مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية المعدة من قبل أشهر الطهاة العالميين.

  • وجبة الإفطار: يتم تقديم وجبة الإفطار من أذان المغرب حتى الساعة الثامنة والنصف مساء، وسعر الوجبة 188 درهم إماراتي للفرد، وهناك تخفيضات للمجموعات الكبيرة، ويتم خصم 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 سنة، ودخول مجاني للأطفال الذين أقل من 5 سنوات.
  • وجبة السحور: تبدأ تقديم وجبات السحور في الساعة التاسعة والنصف مساء وتستمر حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

المجلس

يقع المجلس في مركز دبي التجاري العالمي، وهو واحد من أشهر خيم رمضان الموجودة في إمارة دبي، ويتميز بتوفر مناطق خاصة للزوار الكبار وقاعات تتسع لأعداد كبيرة من الأشخاص، ويوفر موقف سيارات خاص دون أي رسوم أثناء وقت الإفطار، وتفرض رسوم الجراج بعد الساعة التاسعة، ويقدم المجلس وجبات إفطار تناسب جميع الأذواق، وعند الحجز عبر الإنترنت، يتم منح الزوار خصما بنسبة 10%.

  • وجبة الإفطار: سعر الوجبة 165 درهم إماراتي للفرد البالغ، و85 درهم للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة، مع دخول مجاني للأطفال دون سن ست سنوات.

أساطير الرمضانية

في كل عام من شهر رمضان ينظم فندق أتلانتس في نخلة الجميرا خيمة أساطير رمضان، وهي واحدة من أروع الخيمات بسبب إطلالتها الرائعة على مياه الخليج العربي، وتقدم وجبات الإفطار والسحور المتنوعة والمستوحاة من المطبخ الشرقي الأصيل.

  • وجبة الإفطار: يتم تقديم وجبات الإفطار من أذان المغرب حتى الساعة الثامنة والنصف مساء، وتبلغ تكلفة الوجبة 220 درهم إماراتي للشخص الواحد.
  • وجبة السحور: تبدأ تقديم وجبات السحور من الساعة التاسعة والنصف مساء وحتى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وتكلفة الوجبة 160 درهم إماراتي للفرد الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى