أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

دليل أفضل المطاعم الباكستانية دبي

في المقال التالي سنقدم لك قائمة أفضل المطاعم الباكستانية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، يتميز المطبخ الباكستاني بالعديد من الأطباق المشهورة عالميا، وتختلف أطباقه حسب المناطق داخل باكستان نفسها، وتشترك هذه الأصناف مع المطبخ الهندي في استخدام التوابل الآسيوية والعطرية مثل الأكلات المستوحاة من منطقة كشمير وخيبر في باكستان، وتقدم تلك المطاعم أطباقا فريدة من خلال دمج مكونات المطبخ الباكستاني مع مكونات المطابخ العالمية الأخرى مثل المطبخ الصيني، وفي السطور التالية سنستعرض بعض تلك المطاعم المشهورة في إمارة دبي.

أفضل المطاعم الباكستانية دبي

مطعم رافي

يعد هذا المطعم واحدا من أشهر الأماكن التي تقدم المأكولات الباكستانية في دبي، ويحظى بتفضيل السكان المحليين والأجانب والوافدين. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية، ومن بينها وصفات الدجاج الشهيرة مثل دجاج تكا ودجاج كاراهي. كما يتميز المطعم بطهي لحم الضأن بشكل رائع، مثل أطباق براين نيهاري. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم الحلويات التقليدية التي تعود أصولها إلى باكستان القديمة.

  • الموقع: يتواجد فروع المطعم في شارع الضيافة ومنطقة الكرامة.
  • للاستفسارات يرجي الاتصال على: فرع السطور 0433315353، فرع الكرامة 043576665.

هوت اند سبايسي دبي

يعرض مطعم هوت اند سبايسي تشكيلة متنوعة من الأطباق المشوية التي تطهى بأسلوبهم الخاص، بالإضافة إلى وجبات التكا ولفائف مالاي. يعتبر هذا المطعم خيارا ممتازا لعشاق الأطباق الحارة والمتبلة، ويشتهر بتقديم العديد من الأصناف المميزة مثل أطباق تكا ماسالا، وبرياني الدجاج، وطبق خضار كادهاي، وأطباق الباربكيو المحببة للجميع.

  • الموقع: يقع في منطقة البرشاء هايتس.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 800467467.

مطعم ليتل لاهور

يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق الباكستانية في وجبات الإفطار والغداء والعشاء. تتنوع قائمة الطعام لديه بين الوجبات الرئيسية والشوربات والمقبلات والحلويات. يشتهر المطعم بتحضير الكباب بشكل رائع، مثل أطباق كباب بيشاور، بالإضافة إلى تقديم أطباق لحم الضأن بأسلوب مميز وأطباق برياني الجمبري. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق الأخرى التي يتم طلبها بكثرة من الزوار، مثل أطباق تشابلي وبيلاف كشميري ونيهاري.

  • الموقع: يقع المطعم في جولد كريست فيوز 2.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 044414270.

مطعم الإبراهيمي

يعتبر مطعم الإبراهيمي واحدا من أشهر المطاعم في دبي، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الباكستانية والحلويات. ويقوم بتجهيز بوفيه مفتوح كل أسبوع حيث يتوافد الزوار لتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية والمقبلات والشوربات والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة. ويشتهر بأطباق السمك المميزة مثل طبق تيكا تندوري، وأطباق الدجاج مثل دجاج أكاري وسوجي هالوا.

  • الموقع: المطعم يقع في منطقة بناء الريان، مقابل برجمان مول.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 043977070.

مطعم باربكيو تونايت

يعتمد هذا المطعم على التوابل الباكستانية والنكهات القوية التي تميز كل طبق عن الآخر، ويضم قائمته الخاصة العديد من الأطباق المحبوبة التي يطلبها زواره بكثرة مثل البرياني ودجاج تكا وأطباق الكباب.

  • موقع المطعم: يقع في شارع جميرا.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 043425272.

مطعم تراك ادا

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تعتمد على التوابل الباكستانية في الطهي والتقديم. يشتهر المطعم بأطباق الكباب ومالاي بوتي التي يفضلها الزوار. تميز المطعم بتصميمه العصري والديكور الذي يوفر راحة نفسية أثناء تناول الوجبة.

  • موقع المطعم: يقع في شارع السرايات داخل أبراج بحيرات جميرا.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 042427862.

مطعم لال كيلا

لال كيلا يقدم الأطباق الباكستانية للزوار، والتي تتميز بتنوعها مثل أطباق لحم الحمل المشوري وأطباق الدجاج بالكاري، بالإضافة إلى أصناف شيير كورما وموغلاي التي تتميز بتقديمها. وهو مشهور بالحلويات اللذيذة مثل أطباق جولام حامون وأطباق البابيز، وما يميزه هو التصميم المزخرف لجدرانه.

  • الموقع: يقع المطعم في جميرا 1، بشارع ديسمبر.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 043254778.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى